فساتين خطوبة ريزورت 2023 بحسب شكل الجسم

امتلأت مجموعات أزياء ريزورت 2023 بعشرات الموديلات من فساتين السهرة التي نرشحها لعروس في يوم خطوبتها، كوني السباقة في التعرف إلى أبرز الصيحات واختاري منها الموديل الذي يناسب شكل جسمك.

فساتين خطوبة للقصيرات

هناك بعض الصيحات التي قدمتها دور الأزياء ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2023 تناسب قصيرات القامة مثل الفساتين مستقيمة القصة أو تلك التي تتسع تدريجيًا من أسفل الركبة Mermaid dresses، أحببنا الفستان المغطى بالترتر الأزرق من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه مع حذاء أسود مدبب.
لفتتنا أيضًا الفساتين المصممه بألوان زاهية من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، نسقيها مع أكسسوارات سوداء.

فساتين خطوبة للنحيفات

ضمت مجموعات أزياء ريزورت 2023 باقة منوعة من فساتين السهرة المناسبة للنحيفات حيث تألقت العارضات بالموديلات المطرزة بالكامل كما في القطع التي رصدناها لدى ماركة Bibhu Mohapatra ومن أجملها الفستان الميدي مستقيم القصة المطرز على شكل الورود.
نرشح لكِ أيضًا الفستان الديكولتيه المغطى بالورود البارزة من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

فساتين خطوبة للقوام الكمثري

لم تغب فساتين السهرة المصممه بتنانير منفوشة عن مجموعات الريزورت وبخلاف بفخامتها يساعد هذا الستايل في إخفاء عيوب الجسم لا سيما في الجزء السفلي،أحببنا الفساتين الصفراء الميدي والطويلة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad والمنسقه مع صنادل وحقائب من نفس اللون.
نرشح لكِ أيضًا الفستان المنفوش الذي يجمع بين اللون الزهري الفاتح والأخضر الليموني من توقيع ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell ولائميه مع حذاء مدبب باللون الوردي البودر.

فساتين خطوبة للقوام التفاحة

حظيت فساتين السهرة المصممة بياقة V Neck بحضور لافت ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2023 مما يصب في صالح ذوات القامة على شكل التفاحة حيث تساعد هذه القصة في تنحيف منطقة الصدر،أعجبنا الفستان البليسيه الطويل المزود بكاب من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham والفستان البرتقالي المنفوش من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة بشق جانبي طويل من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة