فساتين بأكمام طويلة للمحجبات ريزورت 2023

قدمت دور الأزياء العالمية باقة واسعة من الفساتين المحتشمة المصممه بأكمام طويلة وقصات فضفاضة ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2023 مما يصب في صالح المحجبات.
الجميلة تضع بين يديكِ أحدث التصميمات وتخبرك بنصائح لتنسيقها بشكل أنيق ومرتب.

فساتين بموديل القميص

هيمنت الفساتين المصممه على طراز القميص على مجموعات أزياء ريزورت 2023 وقدم أغلبها بقصات محتشمة تناسب المحجبات، ظهرت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان أبيض سادة طويل مصمم بأكمام منتفخة ومزين بحزام عريض من نفس اللون، نسقيه مع قلادة ذهبية عريضة وصندال أسود بكعب عريض طويل.
أعجبنا الفستان الماكسي الكريمي المزخرف بالأسود من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه مع أكسسوارات سوداء.
 

فساتين مشجرة 2023

تزينت فساتين ريزورت 2023 بالورود الناعمة وأوراق الشجر، من جهتنا أحببنا الفستان الأصفر الماكسي المشجر محدد الخصر من مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli نسقيه مع حذاء مدبب أسود وحقيبة كتف سوداء.
ظهرت عارضة ماركة أليساندرا ريتش Alessandra Rich  بفستان أزرق فاتح مصمم على طراز القميص ومطبع بوردة daisy البيضاء، نسقيه مع صندال أصفر وحقيبة كتف من نفس لون الفستان.

فساتين محتشمة للسهرة

ضمت مجموعات أزياء ريزورت 2023 تصاميم رائعة تناسب السهرة، خطف أنظارنا الفستان الأبيض المطبع بالورود الزرقاء الكبيرة والمميز بالتنورة المنفوشة المصممه بذيل طويل من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع صندال أسود بكعب رفيع طويل وكلاتش أسود.
سيعجبك أيضًا الفستان الأحمر المطبع بالزهري البودر والمؤلف من قطعتين توب Crop وتنورة منفوشة من توقيع زيمرمان Zimmermann، لائميه مع صندال باللون الجملي الداكن.

فساتين ميدي للمحجبات

لم تغب الفساتين متوسطة الحجم midi dresses عن مجموعات ريزورت 2023، أحببنا الفستان الأخضر الكاكي المشجر بالأبيض من توقيع ماركة إرديم Erdem، نسقيه مع صندال بلاتفورم زهري.
أحببنا أيضًا الفستان الـ high low المزخرف بألوان ترابية من توقيع ماركة فيرونيكا بيرد Veronica Beard، نسقيه مع صندال mule جملي فاتح.

اقرئي أيضا : فساتين بأكمام طويلة للمحجبات موضة شتاء 2022

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات