فساتين بأكمام طويلة ريزورت 2022 لكشخة رمضان

شغلت الفساتين المحتشمة طويلة الأكمام جزء كبير من مجموعات أزياء ريزورت 2022 حيث تسابقت الدور العالمية على تقديم تصاميم فائقة الأناقة يمكن أن تكون خيارات رائعة تتأنقين بها خلال أيام شهر رمضان الكريم.

فساتين كم طويل بطبعات مستوحاة من الطبيعة

نجحت دور الأزياء العالمية في توظيف كل عناصر الطبيعة في خدمة تصاميمهم وظهر ذلك واضحًا في فساتين ريزورت 2022 حيث هيمنت طبعات الورود وأشكال الفراشات والطيور على أغلب الموديلات، قدمت ماركة Brandon Maxwell فستان ميدي أبيض مطبع بالفراشات الزرقاء الكبيرة نسقيه مع بوت طويل وحقيبة كتف باللون الأزرق.
أحببنا أيضًا الفستان الأزرق المزين بأشكال مختلفة من الورورد نسقيه مع بوت أسود وحقيبة كتف من اللون نفسه.

 

فساتين كم طويل سادة لإطلالة نهارية ناعمة

لن تستطيعي أن تستغني عن الفساتين السادة هذا الموسم فهى من الستايلات الرائجة كما يسهل تنسيقها،ظهرت عارضة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان زهري فاتح مستقيم القصة مزين حول الحافة وأطراف الأكمام بالدانتيل، لائميه مع صندال وحقيبة باللون الأبيض.
أعجبنا أيضًا الفستان البليسيه ذي الياقة العالية غير متساوي الحواف والمميز بأكمامه الطويلة المنتفخه من توقيع ماركة Jonathan Simkhai، نسقيه مع أكسسوارات باللون الجملي.

 

فساتين ميدي كم طويل آخر موضة

تأتي الفساتين متوسطة الطول Midi dresses على أول قائمة إتجاهات ربيع 2022 وحرصت بيوت الأزياء على تقديمها بأشكال منوعة،ظهرت عارضة ماركة إرديم Erdem بفستان أبيض مشجر مزين بالدانتيل أعلى الخصر وأعلى الركبه، نسقيه مع بوت أبيض أو باللون الجملي.
نرشح لكِ أيضًا الفستان الميدي المشجر منفوخ الأكمام من مجموعة ماركة Johanna Ortiz، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت باللون الجملي.

 

فساتين ماكسي ريزورت 2022

اذا كنت تبحثين عن قطعة تؤمن لكِ لوك محتشم وراقي خلال تجمعات إفطار رمضان ننصحك بالفساتين الماكسي والتي سجلت حضور كبير ضمن مجموعات ريزورت 2022،لفتنا الفستان الأبيض الطويل المطبع بالورود والمطرز بالترتر من مجموعة ماركة جاسون وو Jason Wu نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأحمر، أما فستان Philosophy di Lorenzo Serafiniزينيه بحزام زهري أو برغندي وانتعلي بوت أسود.

اقرئي أيضا : فساتين بأكمام طويلة موضة 2022 من أسبوع لندن

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان