توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الأول من شهر أغسطس 2022

كيف سيكون الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر آب/ أغسطس 2022 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من شهر آب/ أغسطس 2022

برج الحمل

تزودك الفترة هذه بمهارة كبيرة ومعنويات ورغم ذلك يعاكسك كوكب فينوس وهذا يعني بعض البلبلة في الأجواء العاطفية. لذا، عليك أن تكون منفتحاً جداً مع التخفيف من الجموح قدر الإمكان. برهن عن جدية وصلابة وإدراك وإستدراك. إنفتح على بعض الإحتمالات فقد يُعرض عليك أمراً يجب أن تسمعه من دون ردة فعل رفضية وتفهم إعتراض بعض الشركاء وتقبل توضيح قد يصدر من قبل أحدهم.

برج الثور

تبدأ الاسبوع هذا مع أجواء فلكية إيجابية وضرورة الإنتباه في نفس الوقت لصحتك وسلامتك خاصة في أول يومين. إنتبه من بعض المواجهات والحوادث التي قد تكون محتملة. تتاح لك فرصة خارج إطارك العائلي وتتعرف على جديد ويكون هناك إهتماماً كبيراً بشيء يدخل حياتك أو بمعرفة جديدة. وقد تهتم أيضاً بشكلك الخارجي وصورتك أمام بعض المقربين وتبذل جهداً حتى تنال الإعجاب وتحصل على مودة البعض. 

برج الجوزاء

يبشرك كوكب ماركور الموجود في الأسد والقمر في برج الميزان بجديد وقد يزودك ماركور بحيوية كبيرة لطرق أبواب ناجحة جداً. اتكل على حدسك في مجال عائلي يتطلب إتخاذ القرار، وكن متحفظاً ولا تتطرأ لأي موضوع وابتعد عن موقع معين فقد يحدث ما لا تتمناه.

برج السرطان

تجذب الآخرين بإيجابيتك وبجاذبيتك وتعبر عن نفسك وتخوض مجالاً يتطلب الكثير من العمل والإتقان والمثابرة.

برج الأسد

تشرق بجاذبية كبرى طوال الشهر وتغمرك الرومانسية وقد يجعلك فينوس الموجود في السرطان تلتقي ربما مع حبيب قديم أو تعود إلى الوراء بفترة من الفترات أو تقف على الأطلال وقد تحتفل في مناسبة وتشارك في لقاء مميز تجذب خلاله الأنظار. حاذر من أي ادعاءات أو التزامات أو حتى من أي إرتباطات. 

برج العذراء

تحقق بعض الأمنيات والإنجازات في بداية الأسبوع هذا وتوسع الآفاق وتتاح لك فرص حتى تحقق رعبة دفينة. تكون واثقاً من نفسك وقادراً على التنفيذ بين الحق والباطل. 

برج الميزان

تشعر أنّ مشاريعك ستتجسد من بداية الأسبوع هذا. تتعلم أكثر كيف تُعطي وتُحب وكيف تثير حماسة الآخرين وقد تثير إهتمام عاشق جديد من الممكن أن يدخل حياتم ويبادر في الإتصال بك أو التواصل معك. يرعاك أصدقاؤك ويهتموا بك وقد يأتيك في الوقت هذا دعماً غير منتظر أو تتلقى خبراً جيداً أو مفاجأة سارة.

برج العقرب

تستعيد عافيتك وآمالك وثقتك في الحياة ويحدث أمراً مهماً بين فينوس وماركور وفرصة جديدة. تجذب بعض النافذين وتكون على موعد مع الرومانسية. 

برج القوس

يكون كوكب ماركور في برج العذراء وهو كوكب الحب بالنسبة لك فتباشر بقصة إستثنائية قد تطبع مستقبلك. يجعلك القمر تبحث عن شؤون سرية أو تسمع بوحاً مربكاً، فلا تستهتر بقدرة القمر خاصة عندما يكون هناك معاكسة مع ماركور. 

برج الجدي

اتبع حدسك وقارن بين ما حصل معك وبين ما كنت أنت موعوداً به واعطي الثقة لمشاعرك وغريزتك التي لن تخدعك وحدسك سيكون قوياً. 

برج الدلو

عليك أن تكون منتبهاً جداً لأن الفترة هذه قد تعاكسك وربما تعيش بعض الإرباكات أو تجربة صعبة أو بلبلة معينة تضعك بين حقيقة وتفرض عليك ربما واقعاً مر. يشير الذي يحدث حالياً إلى ضرورة الوعي وتغيير يحصل في حياتك والتعامل في تداعيات مما يتتطلب منك الإنتباه جيداً.

برج الحوت

حاول الخروج للقاء الناس وحاول نشر أفكارك مع الحذر بسبب معاكسة فلكية شديدة ولا تتهور ولا تحلم بالمستحيل لأنه قد يحصل في بداية الأسبوع كما في نهايته ما يربكك قليلاً. حاول التصرف بطريقة إيجابية حتى تصحح الاوضاع.

إقرئي أيضاً:

الابراج تكشف شخصيتك في الصيف

كيف سيكون صيف 2022 لكل برج من الابراج

قصص حب أسطورية تنتظر هذه الابراج في صيف 2022

أضف تعليقا