ابرز التوقعات العاطفية والرومانسية للابراج من ماغي فرح لشهر اغسطس 2022

ما الذي يحمله شهر آب/أغسطس 2022 من توقعات للأبراج على الصعيد العاطفي؟ وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات العاطفية لشهر آب/أغسطس 2022 للأبراج من ماغي فرح. 

أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر آب/أغسطس 2022

برج الحمل

تتلاحق النشاطات العائلية والاجتماعية فتطل على لقاءات عذبة ومشاركة ببعض المناسبات والاحتفالات وسط مناخ دافئ. تتلقى مفاجأة عاطفية في النصف الثاني من الشهر وربما تفاجئ الجميع بإعلانك عن ارتباط عاطفي بدون سابق إنذار.

برج الثور 

تساعدك التطورات على نسيان بعض الماضي الذي قد يلوح من وقت إلى آخر ويتسبب ببعض النزاعات والمصاعب، خاصـةً ابتداءً من تاريخ 12 عندما يدخل فينوس برج الأسد ويشكل مربعاً مع برجك فيتركز الضوء على علاقاتك العاطفية والشخصية والاجتماعية، التي يكون لها تأثير كبير الآن على سير أعمالك.

برج الجوزاء 

تناقش في هذا الشهر شؤوناً عائلية تبرز إلى المقدمة وتتواصل مع بعض الفئات لتعالج مسائل ضاغطة تحدث مع بعض المقربين. مسموح لك كل أنواع الآمال والأحلام فالحظوظ تكون إلى جانبك لكي تحقق بعض الأمنيات سواء على الصعيد المهني أو الشخصي.

برج السرطان

يتابع ساتورن وهو كوكب الحب بالنسبة إليك تراجعـه، ما قد يعني بعض الاحتكاكات أيضاً أو عملية تأجيل وتسويف لاستحقاق ما أو لمناسبة وقد يضع العصي في الدواليب، خاصةً في الأسابيع الثلاثة الأولى. أما عائلياً فقد تفرح ببعض الفرص التي ينالها أحد الأبناء أو أحد الأشقاء أو إحداهنّ والتي تسعدك وتجعلك أكثر تجاوباً مع المتطلبات. لقد استنتجت أن الأسبوع الأخير من الشهر يبدو أكثر وعداً لك بالتسويات والنجاح وذلك على كل الصعد.

برج الأسد 

تبدو متحمساً جداً، ولو أنّ الفلك ينصحك بالتروي وعدم اتخاذ أي قرار قبل تاريخ 21، كذلك البقاء ضمن حدود معينة في علاقتك خاصة إن كانت حديثة. لكن بالإجمال تستعيد إشراقك في هذا الشهر وتتيح لك الأفلاك فرصاً للقاءات عديدة إن كنت عازباً. يمكنك أن تختار بين الحب والملذات أو المغامرات العابرة أو الارتباط. تحلم بأجواء جيدة وتنفذها، تسمع كلمات الغزل أو يلملم هذا الشهر الجراح فتتصالح مع نفسك أو مع من تحب أو تجد الطمأنينة بعد فترة من القلق. 

برج العذراء 

اتكل على حدثك في هذه الفترة، واسمع ما يقوله القلب وما يختاره في كل الميادين الشخصية. تهتم بك الكواكب، ولا شك أن احتمال اللقاءات الرومنسية كثيرة جداً، إذ تأتي الفرص على طبق من فضة وربما يطرح موضوع زواج في هذا الشهر إذا كنت عازباً. 

برج الميزان

تتعزز جاذبيتك وتجعلك محبوباً وموعوداً بحظ يتجلى في النصف الثاني من الشهر ويتصاعد تدريجياً نحو الأفضل. إن كنت مرتبطاً عاطفياً فقد تمر بفترة ممتازة جداً وربما تستثمر مع الشريك في مجال عقاري أو ترتبط وإياه بمشروع مشترك.

برج العقرب

تتوصل إلى نجاح أكيد في كل مساعيك وتلحظ ذلك في أواخر الشهر، حيث تحتفل بمناسبة أو تفرح ببعض المستجدات، خاصة عندما ينتقل كوكب مارس إلى برج الجوزاء بتاريخ 21. تحمل الأيام العشرة الأخيرة تحقيقاً لرغبة أو تجسيداً لحلم ما وتتاح لك فرص على مختلف الأصعدة لبلورة فكرة تداعب أحلامك منذ فترة. تتبادل المشاعر الحلوة مع الحبيب في بداية هذا الشهر فتشعر بالسعادة وتحقق مشروعاً مشتركاً معه.

برج القوس

أنت على مفترق طريق ويحمل إليك هذا الشهر تغيير غير متوقع. هناك أمر يتوضح في هذا الشهر، وانقلابات جديدة وربما تلتقي بمن يثير اهتمامك على كل الأصعدة، تلبّي دعوات وتبدو محبوباً أينما ذهبت، وتمارس جاذبية لا تضاهى ابتداءً من تاريخ 12 أي عندما يدخل كوكب فينوس إلى برج الأسد، فتزدهر اللقاءات. تتحمس لجديد ويغمر تفاؤلك الآخرين بإشعاعات إيجابية.

برج الجدي

يحمل هذا الشهر رواية عاطفية خاصة بمواليد الجدي وامتحاناً لقدرتهم على كسب الإعجاب وزرع الحب فـي القلوب. تدعمك الأفلاك لكي تجتاز كل الممرات وتحول التجارب الدقيقة إلى درس تستفيد منه، فتسوي المشاكل وتحظى بدعم معنوي وعاطفي وعائلي يشد من عزيمتك ويشعرك بالاطمئنان.

برج الدلو 

على الصعيد الشخصي تمارس جاذبية قصوى، إلا أنك تريد المحافظة على حريتك وإذا لم تكن مرتبطاً فلن تستعجل إقامة علاقات جدية. تلبي دعوات وتخرج إلى لقاءات حلوة وممتعة ويخطئ الطرف الآخر إذا طالبك بالارتباط فمزاجك هذا الشهر يميل إلى الاستمتاع بالأوقات الآنية دون التفكير ببرامج مستقبلية. تتبنى سياسة التباطؤ في الوقت الحالي وتفرح بوقت جيد للتأمل والتحدث مع الأصدقاء والحصول على معلومات مهمة لك، حتى إنك قد تقدم على رحلة ذات اهتمام ثقافي وتبغى توسيع آفاقك الآن.

برج الحوت

تعيش أوقاتاً حالمة ورومانسية. تبحـث عـن الحـب إن كنت لا تزال خالياً وقد تلتقيـه فجـأة وعلى غير انتظار، خاصة في منتصف الشهر تقريباً وفي أواخره.

إقرئي أيضاً:

توقعات ليلى عبد اللطيف العاطفية لعام 2022

توقعات كارمن شماس للابراج في عام 2022 

توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022 عاطفياً

أضف تعليقا