توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022 عاطفياً

نبدأ العام الجديد مع التركيز على المستقبل، والتفكير في أهدافنا وطموحاتنا والنظر في الخطوات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية التي يمكننا اتخاذها لجعل أهدافنا حقيقة واقعة. ويتساءل الكثيرون ماذا يُخبى الفلك من أحداث وتطورات ومفاجآت للأبراج وفقاً لبطاقات التارو في العام 2022؟ فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على حظوظك العاطفية وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022.

التوقعات العاطفية للأبراج للعام 2022 وفقاً لبطاقات التارو

برج الحمل

عليك العمل لإضافة المزيد من الشغف والإثارة إلى علاقتك. هناك حاجة لإتخاذ قرارات جدية في حياتك الشخصية. لا تحاول إلزام شريكك؛ دعه يشعر بالحرية. اخرج وقابل أشخاص جدد، وقم بإجراء الإتصالات مع من حولك. 

برج الثور

سيدعم شريكك طموحاتك، ويمكنكما معاً تحقيق الكثير. ستكون اتصالاتك مستقرة ومريحة. لا تدع الملل يتغلغل في علاقتك؛ قد تأخذ علاقة الحب منعطفاً إيجابياً، وإذا كان الإستقرار هو ما تريده، فقد تبدأ الأمور في التحرك في هذا الاتجاه. 

برج الجوزاء

يجب أن تكون أكثر واقعية ولا تدع العواطف تؤثر على قراراتك. قد تبدأ علاقة جديدة، أو قد تنتهي من علاقة حالية. ربما تحتاج إلى تغيير الأنماط القديمة ووجهات النظر والمواقف، لتصبح أكثر مرونة وتعاوناً. حاول ألا تكون شديد الإنتقاد أو القسوة تجاه شريكك وتجنب خلق الحجج غير الضرورية والخلافات في المنزل للحفاظ على السلام والوئام. 

برج السرطان

تحتاج إلى تخصيص بعض الوقت لنفسك لإكتشاف حقيقتك أو حياتك الداخلية أو مسارك الروحي. قد لا تشعر برغبة في التواصل الإجتماعي كثيراً وتفضل العزلة من حين لآخر. إتبع نهجاً ناضجاً ومتوازناً في العلاقات. إستمع إلى شريكك لتفهم كيف يفكر فيك والدعم العاطفي الذي يطلبه منك. إمنح مساحة لبعضكم البعض، ولا تفرض أفكارك وآرائك.

برج الأسد 

لا تتورط عاطفياً في المواقف أو تكون ساذجاً في الثقة بالناس. دافع عن نفسك، عزّز إحترامك وتقديرك لذاتك. لا تدع الناس يعتقدون أنك في وضع ضعيف ويمكن السيطرة عليك بسهولة. توجد فجوة بينك وبين حبك الحقيقي. سيكون هناك إختلال في التوازن بين الرأس والقلب؛ حاول سد الفجوة مع شريكك أو حبيبك بالتفاهم والرحمة والتواصل الواضح.

برج العذراء

عبّر عن حبك ومشاعرك بحرية لشريكك. اتخذ المبادرات؛ سيتم استقبال مشاعرك بشكل جيد والاستجابة لها. ستكون الحياة الأسرية سلسة، مع بعض التطورات الإيجابية عن شريكك. 

برج الميزان

يُنصح بإعادة تقييم علاقتك والتخلي عن المغامرات العاطفية والأنماط غير الصحية في حياتك. قدم لنفسك معروفاً كبيراً واقطع العلاقات مع الأشخاص الذين لا يجعلونك تشعر بالسعادة أو التفاؤل. سيؤدي القيام بذلك إلى توفير مساحة لأشخاص جدد.إذا كنت عازباً، كن حذراً جداً من الدخول في علاقة لأنّ الشريك المحتمل قد يكون مهيمناً وقد يضر بك أكثر بدلاً من أن ينفع. 

برج العقرب

لا تحاول تقييد شريك حياتك؛ دعه يكون حرّاً ويعبر عن نفسه بحرية. قد تكون علاقة الحب ممتعة ومثيرة ولكن لا تتوقع أي إلتزام أو أن تدوم. سيتعين على كلاكما بذل الجهود لإنجاحها. ستكون الحرية في أن تكون على طبيعتك وأن تعبر عن مشاعرك ضرورية لك.

برج القوس 

كن معبراً وعبّر عما يدور في ذهنك إذا كنت تريد تلبية احتياجاتك. أنت تحب استقلاليتك وتتوقع أن يفهم شريكك حاجتك إلى الحرية ويكمل أسلوب حياتك. إذا كنت عازباً، فاستعد لعلاقة مثيرة. سيكون هذا الحب مخلصاً ودائماً، وسيتحقق الحلم.

برج الجدي

قد يساعد تحسين موقفك في تقوية علاقتك. يُنصح بتولّي المسؤولية وتحديد كيفية تفاعلك مع المواقف الإشكالية. قد لا تتحكم في ما يحدث، لكنك تتحكم بالتأكيد في كيفية إستجابتك. أبعد نفسك عن الأشخاص غير المتوافقين وكن أكثر إستقلالية، وإفعل ما تحب أن تقوم به.

برج الدلو

ابذل جهداً للإختلاط أكثر في عام 2022، وحاول أن تكون لطيفاً وكريماً وداعماً للآخرين، وستزدهر علاقاتك وتجلب لك السلام والفرح الذي طالما حلمت به. ستكون حياتك العاطفية مليئة بالمفاجآت والمرح والسعادة والإثارة. 

برج الحوت

استعد توازنك العاطفي وتناغمك، وقم بإراحة عقلك المرهق. شارك الآخرين بصراحة وببهجة، فسوف يساعدك هذا في التجديد العاطفي ويجلب السعادة والوئام لحياتك. قد يكون هناك نوع من الإرتباك والسلبية. لكن الأمر يتعلق في المقام الأول بإدراكك وكيف تنظر إلى وضعك.

إقرئي أيضاً:

توقعات ليلى عبد اللطيف العاطفية لعام 2022

ماغي فرح: ماذا يحمل شهر يناير من العام 2022 للابراج عاطفياً

من هي الابراج التي ستجد توأم روحها في العام 2022

أضف تعليقا