توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الاول من شهر أغسطس 2022 مهنياً

ماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وماذا ينتظرالأبراج في الأسبوع الأول من شهر آب/ أغسطس 2022 من أحداث مهمة وتوقعات عامة على الصعيد المهني. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للاسبوع الاول من شهر آب/ أغسطس 2022  مهنياً

برج الحمل

تفتتح الشهر هذا مع إحتمالات إنتزاع بعض الحقوق وإزالة ما كان يعيق أمامك الطريق. تعمل في بداية الأسبوع هذا على إستعادة حق لك أو إسترجاع ما فقدته. لن يحد شيئاً من إنطلاقتك وتستفيد من مهاراتك ومميزاتك على الهجوم أو المبادرة بدون خوف.

برج الثور

يسود حواراً مناسباً وتحتاج ربما إلى بعض المفاوضات التي تنجح خلالها بفرض رأي من آرائك أو بتوجه معين وتقدم نصائح يصغي إليها الآخرون. هناك الكثير من المناقشات التي تبدو مهمة لكن كن حذراً جداً من بعض المعاكسات. تشارك ربما بشيء جديد وتشعر أنك عالق في شباك وأنه عليك إعادة النظر في بعض الأمور قبل أي إجراء. يحثك القمر الموجود في القوس على تلبية دعوة أو إقامة إحتفال أو مشاركة في مناسبة تتألق كثيراً خلالها وتطل بعدها على آفاق جديدة.

برج الجوزاء

يبدأ الأسبوع هذا مع يومين معاكسين ومن الضرورة عدم إحداث أي إنقلاب في العمل ومن الأفضل أن تقبل بقرارات قد تفرض عليك. إنتبه من التسرع حتى لا تواجه المشاكل. وإذا كنت تواجه أحد مواليد الحمل في قضية فابتعد عن المواجهات. تصادفك ظروف جيدة. 

برج السرطان

تركز في بداية الأسبوع هذا على أعمالك حتى تحقق بعض التقدم وتحاط بأشخاص إيجابيين فتنطلق بإتجاه جيد. مطلوب منك التركيز على أشخاص مهنيين يساعدونك جداً بنتائح مبنية على خبرات سابقة. عليك إستشارة الإختصاصيين في الوقت هذا خاصةً إذا كنت تبحث عن تولّي مركز مسؤول تدرس إمكانياته في الوقت هذا. لا تضيع أبداً وقتك لإقناع البعض. يصعب عليك التفاهم مع الآخرين وتشعر بالعجز أمام بعض الشروط التي تُفرض عليك. 

برج الأسد

يترتب عليك الإلتزام في بداية الأسبوع هذا بالتروي والهدوء في معالجة الأمور وتتكتم عن بعض المعلومات التي ستحصل عليها. قد تتسرع في الموافقة على إقتراح ما ولا تعطي ثقة من دون مراجعة وعليك أن تكون متحفظاً. رغم انك تتمتع بحرية العمل والإطلاع لكن الحذر واجب عليك. يغمرك ماركور في برج الاسد بالوحي ويجعلك تعرض أمراً يلفت النظر. 

برج العذراء

تستأنف عملاً مالياً وتستفيد من أجواء وطاقة إيجابية لتحقيق الأرباح. تظهر قضية شراكة وتكون مؤاتية جداً وتتقرب من أشخاص مناسبين يدعمونك غي الوقت هذا. يحذرك الفلك من أي إجراء أو مبادرة وتكون الفترة الواقعة في نهاية الأسبوع هذه معاكسة.

برج الميزان

حضر نفسك للتغيير. لديك الكثير من الإجتماعات واللقاءات والمبادلات التي تكون غنية جداً. يحمل لك الفلك حداً كبيراً جداً وتكون هذه الفترة للإستفادة المادية أو من وضع مهني جديد وواعد. لن تخشى من أي أمر في الفترة هذه وتكون مبادراتك جريئة جداً ومتميزة. يحالفك الحظ وعلى الأرجح تبدأ في عمل جديد أو تأسس لنفسك حتى تخوض ميادين للمرة الأولى. 

برج العقرب

تهتم بشأن عملي يفرض نفسه في أول يومين من الأسبوع هذا. تطرأ بعض التعقيدات في حياتك المهنية وهذا يفرض عليك الحذر والإبتعاد عن بعض التشنج والعدائية. يعكر ماركور الموجود في موقع معاكس لك في برج الاسد صفو هناؤك ويتحدث أيضاً عن تأخير لإستحقاق أو لموعد وهذا التأخير يكون طارئاً وغير متوقع من قبلك. تضطر لمضاعفة الجهود وتعاني من بعض التوتر أو من إلتباس. عليك عدم تضخيم الأمور  حتى لو خشيت من إقالة أو من إبعاد عن موقع أو فقدان عمل أو مهمة. تهتم بشأن مالي وتعالجه على تخطي بعض الصعوبات. يعاكسك مارس ويعرضك للتشنج ويعود ويدعوك لإيجاد الحل.

برج القوس

احرص على الوضوح في بداية الأسبوع هذا، وانتبه من إلتباس أو سوء تفاهم لأنّ المناخ المهني يولد الإرباك والضغوطات. إنتبه من السهو ومن نسيان أمور أساسية. قد تحاول شرح بعض النقاط لأشخاص تتحدث معهم وتحاول إزالة سوء تفاهم محتمل أو يأتي أحدهم لمحاسبتك أو لإستوضاح الحقيقة منك. تكون الأوضاع المالية موفقة وتجني الأرباح وتتقدم بإقتراحات مجدية جداً في آخر الأسبوع هذا وترتفع المعنويات.

برج الجدي

يبدأ الأسبوع هذا مع مشاريع متنوعة، وتخطط لسفر أو تتواصل خلال سفر مع جهات تؤثر على قراراتك. وقد يسهل الفلك تحقيق بعض الأعمال لكن عليك أن تكون حذراً من كوكب ساتورن الذي يفرض عليك التأني إذا شعرت بإعتراض على مشاريعك. لكنك تحظى بدعم مهني قوي جداً وتعقد اتفاقيات مع بعض النافذين الذين يساعدونك على النجاح ويعترفون بكفاءتك. 

برج الدلو 

تعيد النظر في بعض المسائل المهمة جداً والمهنية وتكون الأجواء مقلقة لكنك ستكون متمتعاً بحيوية عالية وتتعامل بعذوبة مع المستجدات، وتكون قادراً في التأثير على المحيط بتقديم عمل إبداعي. تتاح لك فرصاً لإقناع الآخرين في خياراتك. تحضر لمشروع وتنكب على دراسة وتضع النقاط على الحروف. 

برج الحوت

تشعر في بداية الأسبوع هذا في عدم الاستقرار أو من بعض الإرتباكات والإرباك بسبب القمر الموجود في مواجهة برجك أي في برج العذراء. تبدو مرهقاً قليلاً، فلا تعقد الأمور ولا تتوهم إذا حصل شيئاً معك وإنتظر  ليعود إليك الإطمئنان. تنعم بالهدوء وتسمع كلاماً جميلاً وتبدأ مرحلة جديدة وتشعر بالإنتصار رغم بعض القلق والإنكماش. 

إقرئي أيضاً:

توقعات ليلى عبد اللطيف المهنية لعام 2022

ماغي فرح: ابرز التوقعات المهنية للابراج في العام 2022

توقعات كارمن شماس للابراج في عام 2022 

أضف تعليقا