تطورات واحداث مهمة للابراج من ماغي فرح لشهر آب/اغسطس 2022 مهنياً

ما الذي يحمله شهر آب/أغسطس 2022 من توقعات للأبراج على الصعيد المهني؟ وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات المهنية لشهر آب/أغسطس 2022 للأبراج من ماغي فرح. 

أبرز توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في شهر آب/أغسطس 2022

برج الحمل

قد تطيح أحداث هذا الشهر ببعض العلاقات السلبية التي أقبلت عليها في وقت سابق. يمكن القول إنه شهر مقبول تسوي خلاله بعض المشاكل الصغيرة وتتقبل بعض الشروط الجديدة كما تتاح لك فرص تولد فجأة بين يوم وآخر فتواكبها بمزاج إيجابي ومحيط داعم يقدر مواقفك وتصرفاتك. تنهمك في مسألة مهنية قد تحتل جزءً كبيراً من تفكيرك ومساعيك، إلا أنك ربما لا تطيق مشروعاً وتود لو يتبناه الآخرون. تكون أفكارك بنّاءة وعملية وقد تلفت الأنظار. لكن بطبيعتك، لا تحب الانتظار ولا إطالة مدة التنفيذ. قد يعدك فرقـاء ما بمد يد المساعدة أو ببلورة هذه المشاريع خلال الشهر المقبل أي خلال شهر سبتمبر، خاصة أن الوضع المادي يتطلب الكثير من العناية والدراسات. 

برج الثور 

تتقدم أحوالك المالية نحو الأفضل وتضطر إلى التكيف مع بعض الأحداث التي من الأفضل عدم مصارعتها. تطرأ صدف مناسبة وتأتي في وقت غير منتظر وقد تحول لك الاتجاه لكنها تكون مثمرة إذا أحسنت التقاطها في الوقت المناسب. قد تخرج عن العادات أو عن الجو المألوف في العمل وتعبر عن رأيك وإرادتك في مجال عائلي كما في مجال مهني يفتح أمامك بعض الأبواب. إلا أن الفلك يتحدث عن بعض المصاعب والعراقيل التي قد تظهر فجأة في بعض الأحيان وتضطرك إلى طَي صفحة معينة وإلى تقبل خسارة معركة حتى لا تخسر الحرب. 

برج الجوزاء 

يسجل هذا الشهر تراجعاً لبعض الكواكب في حين أن مركور وهو كوكبك بالإضافة إلى القمر، وهو كوكب المال بالنسبة إليك، يسيران بطريقة مستقيمة ما يشير إلى تطور مالي يحدث ويرضيك، كذلك يسكن كوكب فينوس برج السرطان حتى تاريخ 11، ما يعزز أيضاً هذه الأوضاع التي قد يكون لها أيضاً علاقة مع الشؤون المهنية. ابتداءً من تاريخ 11 تسلط عليك الأضواء فتقدم على لقاءات مهمة وتعقد صداقات زاهرة تتبلور أكثر اعتباراً من تاريخ 21 ليشكل هذان التاريخان انعطافاً لبعض مواليد الجوزاء نحو الأفضل. قد تخرج عـن عاداتك وتطرأ ظروف سعيدة جداً تجعلك تطور أعمالك وتتناهى مع بعض الغرباء الذين يتحولون إلى أصدقاء مع الوقت. 

برج السرطان

تبشرك الأفلاك بطاقة إيجابية هذا الشهر تعالج ما عانيت منه سابقاً إذا كنت قد مررت ببعض الصعوبات، فتحميك الأفلاك على كل الصعد وتحمل إليك الحظ ما يفرض العمل بإتقان والسعي من أجل تحسين الأوضاع. كواكب كثيرة تتراجع ما عدا كوكبين لا يمكن أن يتراجعا وهما أساسيين في فلكك: الشمس والقمر، ما يشير إلى ازدهار تحققه رغم نمط بطيء يعاني منه الكثيرون أو الإيقاع العام في هذا الشهر. قد تحقق أرباحاً وتستوحي بعض الأفكار من أجل زيادة العائدات. 

برج الأسد 

تتحلى هذا الشهر بحسنات كثيرة وتشرق بجاذبية كبرى مع جوبيتر في الحمل طوال الشهر وماركور في الأيام الأربعة الأولى في برجك، فتطل على خيارات كثيرة وتسعد بلقاءات استثنائية واثقاً من نفسك ومتألقاً مع دينامية عالية. تهبك الأفلاك ثقة وتقدم لك فرصاً مهمة، خاصةً في النصف الثاني من الشهر أو في الأيام العشرة الأخيرة التي قد تحمل مفاجأة سارة وانعطافاً نحو عمل جديد أو ارتباط والتزام. 

برج العذراء 

ترى الأمور من منظار إيجابي طوال الشهر وتواجه ظروفاً وأحداثاً تعزز إمكاناتك، وقد تحقق هدفاً مهماً يتعلق بشأن تجاري أو مالي أو سياسي إذا كنت تعمل في الشأن العام، عليك أن تنفتح في هذا الوقت على الآخرين وأن تقول الحقيقة بدون فوازية، فربما ينتظر منك المحيط كشف بعض الأوراق، لكن الحذر ضروري في عمليات مالية تحتاج إلى دراسة. حافظ على واقعيتك وتقبل ما يجري بإيجابية، فقد يزول القلق الآن على أثر بعض التطورات. لا شك أن الطوالع الفلكية تؤازرك فتبتسم لـك السماء خاصة بين 1 و20 أو في الأسابيع الثلاثة الأولى، وقد تجني أرباحاً في الأيام العشرة الأولى أيضاً أو تتاح لك فرص مالية ودعم من قبل بعض الأصدقاء أو الجماعات التي تنتمي إليها.

برج الميزان

تتمتع هذا الشهر بالحيوية اللازمة لتحقيق أهدافك وإنجاز أعمالك بأعصاب متينة وسرور. تبدو النشاطات الاجتماعية متنوعة حيث يدخل كوكب مارس، منزلك التاسع أي منزل الحظ بتاريخ 21 ويستقر حتى آخر السنة ما يعني أنك تبدأ الآن رحلة مهمة مليئة بالمفاجآت، التبدلات، والعلاقات الاستثنائية كما السفر والانفتاح على حضارات جديدة. 

برج العقرب

قد تصطدم ببعض المنافسين أو الأخصـام رغم ذلك وتشعر بالحرج في بعض الأحيان، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام، إذ يحاول البعض تشويه سمعتك أو صد الطريق أمامك، خاصة أمام دعوات تتضاعف في هذا الشهر ومناسبات تجمعك بالكثيرين. يكون المناخ حاراً جداً وتتسلط عليك الأضواء حتى أواخر الشهر، وقد تضطر إلى دفع مصاريف إضافية لم تتوقعها، أو الاستعانة ببعض الأفرقاء لوضع حد لظروف قاهرة، تتعلق بموضوع تمويلي أو توريثي أو زوجي. 

برج القوس

تحصل على مكافأة تستحقها وتذهب نحو اجتماع يدر عليك بالأرباح أو يجعلك تجسد مشروعاً مهم لك. تتاح لك فرص تؤمن النجاح وقد يحدث ما لا تنساه في النصف الثاني من الشهر أو حوالي تاريخ 12، عندما يكتمل القمر في الدلو بمواجهـة كوكب فينوس. هذه الفترة تحمل مفاجأة قد تكون مهنية كما قد تكون عاطفية. لا شك أنّ مشاريعك كثيرة، سواء تعلقت بعمل أو بعطلة تقضيها مع الأحباء خارج محيطك، فالأفلاك تتحدث عن رحلة أو سفر أيضاً أو عن انشغالات كثيرة تكون سعيدة وتدر عليك بالأرباح. 

برج الجدي

قد تناقش فكرة جديدة وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى مع دعم ماركور ومارس لك وتتعلق بعملية تمويلية أو استثمارية وتحتاج إلى نشاط مضاعف لوضعها موضع التنفيذ. تتحدث الأفلاك أيضاً عن تدخل بعض أفراد العائلة في قرار لك أو عن اهتمامك بصحة أحدهم خاصة ابتداءً من تاريخ 27. قد ترافقه في رحلة صحية أو علاجية ويطرأ ما يغير المسار، في حين أن الشأن المالي يستحوذ على اهتمامك ابتداءً من الأسبوع الثالث وحوالى تاريخ 12 حيث تتوصل إلى إنجاز صفقة مالية أو عملية بيع وشراء أو مقايضة وإتمام لبعض الاتفاقات. 

برج الدلو 

في بداية الشهر لا تفرض شيئاً على أحد حتى لا تواجه برفض. رويداً رويداً سترى أن المناخ يتغير فتشعر بالاستقرار وتتحسـن علاقتك بالجميع وتتعامل بليونة أكثر مع المحيط وتزرع الفرح أينما ذهبت. 

برج الحوت

تأتي التأثيرات الفلكية متناقضة في هذا الشهر الذي لا يشبه ما سبقه وقد يفرض عليك شروطه ويقسو قليلاً في بعض الفترات، خاصةً ابتداءً من تاريخ 5، حيث ينتقـل ماركور إلى مواجهة برجك، أي إلى موقع أكثر معاكسة لك ويشير إلى بعض المصاعب في حياتك الشخصية، العائلية والمهنية على السواء. قد تخضع لمحاسبة أو تشعر أنّ الأمور لا تسير حسب أهوائك ومرادك من المحتمل أن تفقد السيطرة على الأوضاع ، وقد تعاني من عدم تجاوب مع تطلعاتك أو من اعتراض على قرارات لك أو توجهات. 

إقرئي أيضاً:

توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022 مهنياً

ماذا يخبىء العام 2022 للابراج على الصعيد المهني

شغف هذه الابراج بالعمل يجعلها تفضّل حياتها المهنية عن العاطفية

أضف تعليقا