توقعات ليلى عبد اللطيف المهنية لعام 2022

ماذا يحمل العام 2022 من مفاجآت وأحداث سارة للأبراج على الصعيد المهني، وما هي التطورات والأخبار السارة المنتظرة؟ لمعرفة المزيد تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية من ليلى عبد اللطيف لعام 2022 .

أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف المهنية للأبراج في العام 2022

برج الحمل 2022

تكون على موعد مع الحظ المطلق، وتجد الظروف مناسبة للانطلاق إلى تحسين واقعك المهني والعملي وتقف في منتصف الطريق وأنت تحاول الصعود بسرعة للقمة. تعمل بقوة وثبات وتستطيع أن تحقق دخل مادي جيد. تحصل على أموال لم تكن تتوقعها ربما من ارث أو أمر طارئ وقد تحاول القيام بمشروع صغير يحقق جزء من طموحك. 

برج الثور 2022 

تبدأ في بداية العام أول خطوة في العودة عن الطريق السلبي الذي كنت تسير فيه مستفيداً من أخطاء وتجارب الماضي، وقد تجبرك الظروف على إتخاذ قرارات خاطئة وغير مؤمن بها. تنجح في تنفيذ عمل كافحت كثيراً من أجله وتكون أمام عدة خيارات لوضع أسس جديدة ومتطورة لحياتك. تتحسن ظروفك المالية أكثر مما كنت تتوقع، وستكون الأشهر الأخيرة من العام مليئة بالنشاط والعمل المثمر الذي يزيد من دخلك المادي ويحقق لك أرباحاً جيدة .

برج الجوزاء 2022

تختار الطريق السليم لتحويل كل شيء صعب إلى سهل ويزدهر وضعك المالي، وتتخذ مشاريعك بعداً جديداً وتجد أمامك كثير من المتطلبات والتضحيات لتسلق سلم النجاح وتحصل على حقوقك التي كانت على وشك الضياع. تنجز عملاً مبدعاً ينال تقدير الجميع وتجد بعد ذلك النجاح الباهر في كافة الأصعدة وخاصة على الصعيد المهني . 

برج السرطان 2022 

قد تقوم بشراكة عمل ناجحة مع احد المستثمرين الأصدقاء في محاولة تحسين وضعك المالي وربما تجد فرصة مالية جيدة تستطيع من خلالها القفز إلى الأعلى بمستواك المادي وستجد الخير والنجاح. تبقى الأمور المهنية كما هي وليست كما تتمناها وتبذل جهوداً كبيرة لتحسين وضعك المهني، وقد تكون على موعد لاتخاذ قرارات مهنية حاسمة وهامة لا يمكن تأجيلها، استخدم العقلانية والحكمة لتكون قراراتك ناجحة. 

برج الأسد 2022 

تحصل على أموال لم تكن تتوقعها، وتوقع عقداً جديداً  للبدء بمشروع جديد، وتنجح في إنجاز الكثير من المهام التي تؤدي لزيادة دخلك المادي. تنظر للمستقبل بعين الرضا وتتأكد أن كل وسائل النجاح أمامك وما عليك إلا أن تخطو الخطوة الأولى وتحاول تطبيق أفكاراً جيدة ومتطورة وربما تجد بعض الصعوبات خلال التطبيق ولكنك ستتجاوزها بفضل صبرك وإصرارك على النجاح.

برج العذراء 2022 

تحلم بانجاز شيء صعب وغير واقعي وتحاول تحقيق ذلك من خلال إقدامك على مغامرة مادية غير مضمونة. بفضل إرادتك القوية سوف تتحسن ظروفك المادية وتبدأ بمشروع صغير مع احد الأصدقاء مستفيداً من خبرتك في مجال عملك. يبهرك التفوق والنفوذ ويزيد رغبتك في التحكم في مفاصل الأمور للوصول لهدفك فتنطلق في طريق صعب وقد تكون الظروف مناسبة لتبدأ بتنفيذ ما ترغب به.

برج الميزان 2022 

سوف تكون أمامك فرصة ربح أو مكافئة مادية، عليك التركيز عليها ومعرفة طريق الوصول إليها لأنها من حقك. قد تجد نفسك غارقاً في رغبات متناقضة ولا تعرف ما تريد في المجال المهني ولكن شعورك بالمسؤولية وواجباتك نحو أسرتك يجعلك تنهض وتبتعد عن تلك الحالة وتتخلص من الإحباط والكآبة وتضع الحلول اللازمة لكل الأمور المهنية الطارئة التي قد تواجهك معتمداً على نفسك وخبرتك. 

برج العقرب 2022 

يقف الحظ بجانبك للبدء في عمل مهم كنت قد أجلته عدة مرات وستجد الربح المادي الجيد بعد تنفيذه. تجد النجاح أمامك كيفما تتجه، حتى أخطاؤك لا تؤثر عليك، اغتم هذه الفترة وابدأ بتنفيذ المشروع الذي خططت له سابقاً. تجد كل شيء حولك مشرق ويدعو للتفاؤل وترى أنّ جميع المؤشرات تشير إلى نجاح وتقدم أعمالك. 

برج القوس 2022 

تتبدد الغيوم في سماء حياتك المادية وتشرق الشمس وتنير طريق النجاح والثروة، سر بهدوء دون النظر إلى الوراء واستفد من الحظ الذي سيرافقك. تُودع مع بداية العام الفشل وتعرف كيف توجه طاقاتك في الطريق السليم ،وتستطيع تحقيق أمراً يساعدك في تحسين وضعك المهني وربما تمر بظروف غير عادية تجعلك تخطأ في قراراتك ولكن سرعان ما تنعم بواقع أفضل يسمح لك تصحيح وتصويب الأمور.

برج الجدي 2022 

تزول كل التأثيرات السلبية التي واجهتك في العام الماضي وتستفيد من معلومات قيمة مع مساعدة مادية لتحقيق هدفاً أساسياً في حياتك وتكون أمام أمر هام يزيد دخلك المادي. سوف تنال ثمرة جهدك وتحصل على موقع مهني هام تستطيع من خلاله تحقيق جزء من أهدافك، وفي الأشهر الثلاثة من نهاية العام تنال ترقية هامة أو تحصل على موقع يجعل الآخرين بحاجة إليك وتعيش الراحة النفسية.

برج الدلو 2022 

تخضع لتأثيرات فلكية غير مواتية، احذر من القيام بأي عمل غير مدروس جيداً أو أي أمر فيه مخاطرة مادية. تفتح أمامك أبواب النجاح وتجد الخير والرزق أينما وكيفما اتجهت وخاصةً في الأشهر الأخيرة من العام. 

برج الحوت 2022 

تخوض مع بداية العام مجالات جديدة وتنخرط بأعمال خلّاقة تفتح أمامك أبوا ب الإبداع وتزيد دخلك المادي. تحصل على أرباح مادية تدعم مشاريعك المستقبلية وتخف الأعباء المالية التي تعرضت لها. قد تتاح لك فرصة هامة لتحسين وضعك المهني بمساعدة احد الأصدقاء القدامى وعليك الاستعداد لبعض التغيير الايجابي على الصعيد العملي، وابتعد عن التأثيرات السلبية. 

إقرئي أيضاً:

توقعات مايك فغالي للابراج 2022

ماغي فرح: ماذا يحمل شهر يناير من العام 2022 للابراج مهنياً

ماذا يحمل العام 2022 للابراج

أضف تعليقا