التحذيرات التي تحتاجين لسماعها وفقاً لبطاقات التارو

نحن جميعنا مزيجاً من الصفات الرائعة وبعض الخصائص الأكثر تحدياً. وهناك دائماً بعض الأوقات التي نحتاج فيها إلى معرفة ما ينتظرنا وما يُخبئه الفلك لنا. البعض يجيد التأقلم مع المتغيرات والبعض الآخر يجد صعوبة في ذلك، وعليه سواء كان برجك من هذه الفئة أو تلك، تُطلعك "الجميلة" على التحذيرات التي تحتاجين لسماعها وفقاً لبطاقات التارو ليصبح كل شيء أجمل وأفضل.

التحذير الذي يحتاج كل برج لسماعه.. وفقاً لبطاقات التارو

 

برج الحمل 

كن حريصاً على الإستماع بصدق لوجهة نظر الآخرين قبل أن تغضب وتقفز إلى الإستنتاجات. كن على إستعداد لتقديم تنازلات إذا لزم الأمر لإستعادة الإنسجام وتحقيق توازن أفضل في حياتك.

برج الثور 

ستجد نفسك قريباً أمام تحدّي كبير في مهمتك الحقيقية وهدفك في الحياة وقد تحتاج إلى الإستعداد لإجراء بعض التغييرات. إذا واصلت البقاء مرتبطاً بالمواقف السابقة التي كان يجب عليك تحديدها منذ فترة طويلة، فستجد أنّ التغييرات القادمة في حياتك ستكون أكثر صعوبة في تحملها.

برج الجوزاء 

ستجد نفسك تعاني من الكثير مما هو خارج عن إرادتك. لا تقاتل من أجل مكانك أو تحاول دفع الآخرين للسيطرة على الأمور. سيأتي الوقت المناسب وسيرى الآخرون في النهاية أنك  تستحق الكثير.

برج السرطان 

توقف عن محاربة نجاحاتك لمجرد أنها لم تكن كما كنت تعتقد في الأصل أنها ستكون كذلك. كل شيء يحدث لسبب ما، وحتى إذا لم تتمكن من رؤيته بوضوح الآن، فالأسباب وجيهة. من المقبول ألا يكون كل شيء على ما يرام طوال الوقت التسوية تجعل الناس يحبونك أكثر.

برج الأسد

أنت بحاجة إلى الهدوء، والإبطاء، واستخدام مواهبك على النحو المنشود لخدمة حياتك بشكل أفضل، وليس مجرد حياة الآخرين. يجب أن تتوقف عن التسبب في توترك من التمسك بشدة بشيء كان يجب تركه في الماضي. 

برج العذراء

احذر من الانغماس كثيراً في شؤون أعمال الآخرين، فقد يقودك ذلك إلى طريق مظلم. خذ بعض الوقت وفكر حقاً في ماهية أغراضك وما يخص شخصاً آخر. لا أحد يحب حمل أي أمتعة إضافية أكثر مما هو مطلوب.

برج الميزان

خذ استراحة من كونك متقلب المزاج. ستجد نفسك مستمتعاً بالأوقات الجيدة أكثر إذا كنت  ترغب في التخلص من الاندفاع المستمر والتوتر. 

برج العقرب

لا تدع عواطفك تتحكم بك، دعها تعمل فقط كدليل لك دون أن تصبح مرهقاً. إذا وجدت نفسك في ظروف تجعلك تشعر بالضيق أو القلق، تذكر أن تعيد النظر في دوافعك ومُثُلك الحقيقية. استخدم عقلك الحكيم لاتخاذ أفضل القرارات، وللتخطيط لأفضل مسار في الوقت الحالي.

برج القوس

أنت تكره التغيير، لكن حان الوقت لتحقيق ذلك. قد يكون ذلك ضرورياً على الرغم من الألم أو الغضب. المشاعر السلبية تنتظرك. تأكد من التركيز على الرعاية الذاتية ولا تخف من التواصل مع صديق تثق به إذا لزم الأمر.

برج الجدي

تمسك بعقلك واسمح للظروف والعواطف أن تأتي وتذهب حسب الحاجة مع تذكير نفسك أنك ستحافظ على الاستقرار. مع العديد من التغييرات ومع الشعور بأنّ الأمور في غير محلها، ستحتاج إلى تذكير نفسك باستمرار بالاستقرار الذي لا يزال موجوداً في الداخل.

برج الدلو

من المهم أن تأخذ وقتاً لتستقر على مشاعرك واتصالاتك بالآخرين قبل الغوص في الكلمات والوعود التي قد لا يتفق معها قلبك. قد تجد أيضاً أنّ السماح لنفسك بالبحث في الداخل يسمح لك برعاية نفسك وصحتك بشكل أفضل، وهو أمر قد تكون في أمس الحاجة إليه الآن.

برج الحوت

فقط تذكر أن تتنفس وتثق في غرائزك. إذا فشل كل شيء، فكن على دراية بمن حولك واجعلهم ضوءً إرشادياً. ستجد طريقك، ما عليك سوى التحلي بالصبر والإستمرار في المسار.

إقرئي أيضاً:

هذه الابراج تخفي الكثير من الاسرار عن الآخرين

ابراج تعشق النجاح وتملك اصراراً كبيراً لتحقيق اهدافها

أبراج تبدو وكأنها ملائكة ولكنها النقيض كلياً

أضف تعليقا