للمحجبات.. كيف ترتدين البليزر الملون في صيف 2022؟

يعتبر البليزر من أساسيات خزانة هذا الصيف حيث برز الستايل الكاجوال شيك وتسابقت الفاشينيستا المحجبات على تنسيقه بطرق غاية في الأناقة لا سيما الموديلات المصممه بألوان زاهية.

البليزر الأصفر 

لا خلاف على أن اللون الأصفر هو واحد من أبرز صيحات صيف 2022 حتى أنه طال الأزياء ذات الطابع الرسمي مثل البليزر، تجرئي ونسقيه مع قميص أبيض وبنطال مطبع بمزيج الأصفر والأبيض والوردي الفاتح وزيني رأسك بطرحة بيضاء وأنتعلي صندال شفاف على أن تكون الحقيبة باللون الوردي الـ bubble gum.
نسقي البليزر الأصفر الفاتح مع تيشيرت أبيض مطبع بشعارات سوداء صغيرة الحجم وبنطال أبيض كريمي واسع الأرجل وأنتعلي Loafers صفراء وأختاري حقيبة الكتف باللون الأسود والتوربان أبيض.

البليزر الوردي

يأتي البليزر الوردي على أول قائمة صيحات 2022 وجميع تدرجاته ستجعلك على الموضة لا سيما الـ bubble gum، أختاري موديل Oversize ونسقيه مع تيشيرت أبيض وجينز أزرق فاتح وتممي اللوك بطرحة زرقاء وصندال أبيض.
نسقي البليزر الوردي الفاتح مع قميص وبنطال باللون الأبيض المنقط بالأسود وأكملي أناقتك بطرحة وحقيبة كتف باللون الأسود وأنتعلي حذاء مدبب شفاف.

 

البليزر الأخضر

لا غنى عن البليزر الأخضر في صيف 2022 لاسيما المصمم بدرجة الـ Apple green، اختاري موديل طويل بقصة ملتفه حول الجسم ونسقيه مع توب وبنطال باللون البيج على غرار الفاشينيستا سهى وتممي اللوك بصندال شفاف بكعب عالي وطرحة سوداء أو رمادية داكنة.
ارتدي البليزر الأخضر مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وتممي اللوك بأكسسوارات وطرحة باللون النيود.

البليزر البرتقالي

تجرئي وتبني موضة البليزر البرتقالي الرائج هذا الموسم، نسقيه مع فستان ساتان أبيض سادة وأنتعلي حذاء باليرينا أبيض على أن تكون الطرحة بإحدى الدرجات الترابية والحقيبة من نفس لون البليزر.
نسقي البليزر البرتقالي الطويل مع قميص أبيض مخطط بالأزرق وبنطال جينز أزرق وأنتعلي سنيكرز بيضاء وأعتمري توربان بلون الكاكاو.

 

اقرئي أيضا : أسرار تنسيق البليزر مع الحجاب في صيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات