أسرار تنسيق البليزر مع الحجاب في آخر شتاء 2022

 

لا غنى عن البليزر في مختلف المواسم فهو من أساسيات خزانة كل أنيقة وقد نجحت مؤثرات الموضة المحجبات على انستقرام في تنسيقه بطرق رائعة ستدخل التغيير على توظيفك التقليدي له، شاهدي الصور وتألقي بأسلوبك الفريد في أخر أيام شتاء 2022.

البليزر الملون لإطلالة مشرقة

بات من الطبيعي إعتماد الألوان الزاهية في الشتاء لذا لا تترددي في تنسيق البليزر الملون في الأيام الباردة على طريقة المؤثرات، اختاري بليزر أصفر قصير ونسقيه مع قميص أبيض وبنطال بني بأرجل واسعة وزيني اللوك بحزام عريض من نفس لون البنطال وتممي اللوك بطرحة بيضاء وحذاء شفاف بمقدمة مدببة.
جربي تنسيق البليزر الزهري الفاتح مع قميص أبيض وبنطال واسع وطرحة شيفون بلون ترابي مثل الكاكاو الفاتح وأكملي أناقتك بحذاء نيود بكعب رفيع وحقيبة كتف باللون الجملي.
 

البليزر بخامة شتوية فاخرة


احتمي من الطقس البارد بالجاكيتات الرسمية المصممه من الخامات الشتوية الرائجة والفاخرة مثل الجلد والتويد، لائمي البليزر الجلد الأسود الطويل مع بنطال جينز أسود وكنزه بيج خفيفة بياقة عالية وانتعلي بوت أسود برقبة متوسطة الطول واختاري الحقيبة والطرحة بلون ترابي.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة زينب حمود نسقي البليزر التويد الأبيض في أسود مع كنزه سوداء بياقة عالية وبنطال أسود عالي الخصر وتممي الطلة بأكسسوارات وتوربان باللون الأسود.

 

 

تنسيق البليزر القصير مع الحجاب

لم تعد هناك صعوبة في تنسيق البليزر القصير مع الحجاب والحيلة المتبعة من قبل أغلب الفاشينيستات هى تنسيقه مع التنورة لضمان الحفاظ على الستايل المحافظ، جربي تنسيق البليزر الأبيض القصير مع تنورة بليسيه باللون الجملي الفاتح وقميص أبيض وانتعلي بوت أبيض أو أو أسود واعتمري طرحة قطنية بيضاء.


البليزر الواسع لطلة محتشمة

ليس هناك أنسب من بليزر طويل وواسع ليكمل أناقة المحجبة، من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر شاكر نسقي البليزر الأزرق الواسع مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح واسع الأرجل وانتعلي سنيكرز بيضاء واختاري حقيبة الكتف والطرحة باللون الأخضر النعناع الرائج.
تبني موضة البليزر الواسع ذي الأكتاف العريضة الرائجة بقوة هذا الموسم واختاريه بلون حيادي أنيق كالرمادي ونسقيه على غرار الفاشينيستا سمر البرشا مع بنطال من نفس لونه وتيشيرت أبيض واعتمري طرحة رمادية فاتحة وانتعلي بوت أبيض.

اقرئي أيضا : أسرار تنسيق البليزر بأناقة مع الحجاب في شتاء 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات