9 نصائح لاستعادة رجل الاسد بعد الانفصال

يُعتبر برج الأسد الرجل عنيداً للغاية، لذلك عندما يُنهي العلاقة معك، قد يكون من الصعب جعله يغير رأيه. لكن هو أيضاً محب ومندفع للغاية، لذلك إذا شعر في قلبه أنّ العلاقة يمكن أن تنجح، فقد يمنحك فرصة أخرى. لذا، إذا كنت تفتقدين الرجل الأسد بعد الانفصال، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية استعادته من خلال بعض النصائح التي تُطلعك عليها "الجميلة"، في الآتي:

9 نصائح لإستعادة رجل الأسد بعد الإنفصال


1-    كوني متواضعة

قد يكون من الصعب على الرجل الأسد الاعتراف بأخطائه، أو أنه نادم على قراره. ولكن إذا كنت ترغبين مصالحته، فإنّ التواضع يقطع شوطاً طويلاً نحو مساعدته في التغلب على كبريائه أيضاً. ربما يتعين عليك اتخاذ الخطوة الأولى لإخباره أنك تريدين عودته.

2-    قدمي اعتذارك

جزء من كونك متواضعة والاعتراف بأنك ارتكبت أخطاء هو الاعتذار. لا تترددي في الاعتذار. كوني مخلصة ودعي الرجل الأسد يعرف أنّ اعتذارك يأتي من القلب. عليك أن تقولي إنك آسفة وتعني ذلك. اعتذري عن الخطأ الذي فعلتيه دون الإشارة إلى عيوبه والمطالبة بالاعتذار في المقابل.

3-    أثبتي ولائك

يُعتبر الرجل الأسد هو أحد أكثر علامات الأبراج ولاءً. يأخذ الالتزام بجدية، ويفخر بكونه مخلصاً لشريكته. إذا كنتِ تريدين معرفة كيفية جعله يلتزم بك مجدداً، فعليك إثبات إخلاصك. ما يبحث عنه في المرأة هو الولاء الذي لا يتزعزع. يجب أن يكون قادراً على الوثوق بشريكته ضمنياً وأن يثق بأنها لن تخونه أبداً. كوني مثابرة في سعيك إليه، واحرصي دائماً على الوفاء بوعودك. عندما يرى سعيك لاستعادته ومدى جدية التعامل مع العلاقة، فمن المرجح أن يتصالح معك، ويعود.

4-    لا تحاولي أن تجعليه يغار

لا تعتقدي أنّ جعل الرجل الأسد يشعر بالغيرة سيجعله يتوق إليك. إذا كنت تتساءلين عن كيفية جعله يفتقدك بجنون، فمن الأفضل بكثير أن تُظهري له أنك مخلصة له عوضاً عن محاولة جعله يشعر بالغيرة بطريقة متعمدة.

5-    إهتمي به

لا يحب الرجل الأسد أكثر من الاهتمام، وإذا لم يحصل عليه منك، فسيجده في مكان آخر. لذا، عليك أن تغمريه بالاهتمام والمودة. أبقي على اتصال معه، وامنحيه الكثير من الثناء، وأظهري له أنه في ذهنك طوال الوقت. إنه يحب أن تكوني مغرمة به، وعندما تُظهرين له أنه يمكنك توفير كل الاهتمام الذي يتوق إليه، فمن المرجح أن يستعيدك.

6-    امدحيه

يُعد الرجل الأسد واثقاً جداً، ويحب الاهتمام كثيراً، فلا يوجد شيء يحبه أكثر من المجاملات. أنت بحاجة إلى أن تصبحي مصدر تقديره لذاته. امنحيه الكثير من الثناء والإطراء، واجعليه يعرف مدى تفكيرك فيه. قد يكون من الصعب أن تضعي كبرياءك جانباً، لكنها خطوة مهمة يجب اتخاذها إذا كنت تريدين الفوز به مجدداً.

7-    قومي بحركة جريئة

يُعتبر الرجل الأسد واحد من أشجع علامات الأبراج، ويجد الشجاعة جذابة للغاية في المرأة. إنه رجل رومانسي ويقدر الإيماءات الدرامية الكبيرة. افعلي شيئاً رائعاً ومتباهياً للفوز به. اشتري له هدية باهظة الثمن لتظهري له مدى اهتمامك وأنك جادة في رغبتك في العودة. عندما تضعين الكثير من التفكير والجهد في القيام بشيء خاص من أجله فسوف يتأثر بمدى قوة مشاعرك تجاهه. يهتم رجل الأسد بما يعتقده الآخرون عنه، لكنه دائماً على استعداد لأن يخدع نفسه من أجل الحب، ويريد شريكة تفعل الشيء نفسه معه.

8-    كوني صادقة وواضحة

يريد الرجل الأسد شريكة صادقة مثله. إنه يفضل أن تكون المرأة معه صريحة معه عوضاً عن محاولة تجنيب مشاعره بكذبة بيضاء. عندما تحاولين استعادته، يجب أن تكوني صادقة معه تماماً. كوني صريحة وصادقة بشأن مشاعرك تجاهه، ولا تكذبي بشأن أي شيء قد حدث أثناء الانفصال.

9-    اهتمي بمظهرك

يحب الرجل الأسد أن تكون كل الأنظار عليه، لذلك عندما يرى أنك المرأة التي تحظى بكل الاهتمام، سينجذب إليك تلقائياً ويتمنى لو كان بجانبك. عندما تعلمين أنك ستقابلينه، عليك أن تكوني في أفضل حالاتك ولا تترددي في ارتداء شيء مثير ورائع، أو ربما مظهراً جديد لم يره من قبل أثناء المواعدة. من المؤكد أنك ستشعرين بمزيد من الثقة عندما تبذلين جهداً في مظهرك.

إقرئي أيضاً:

كيف أثير غيرة رجل برج الاسد؟

توافق برج الأسد مع الأبراج الهوائية

عيوب برج الاسد الرجل في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات