الأحذية الرياضيّة تدخل عالم الأناقة

لم تغفل خطوط الموضة عن إدخال ما يريح المرأة في حياتها اليوميّة سواء في عملها أو تنقّلاتها. من بين هذه الصيحات الأحذية الرياضيّة التي دخلت بقوّة في عالم الموضة العام الفائت وما زالت مستمرّة هذا الموسم . صيحة تتلاءم مع التنانير، الفساتين، الجينز والإطلالات الأكثر أناقة، لتصبح في بداية هذا الربيع الرقم واحد في الموضة خاصّة مع اقتراب أشهر الصيف الحارّة. ثمانية موديلات نالت حصّة الأسد دون سواها، اختاري منها أو احصلي عليها جميعها:

1- الحذاء الأبيض المنخفض:

الحذاء الرياضيّ الأبيض الكلاسيكيّ المنخفض الساق، كانت Adidas الشركة الأولى التي صمّمته، يتناسب مع أيّ قطعة في خزانتكِ، حتى الفساتين!، كلّما كان حذاؤكِ أبيضَ ناصعاً، سيمنح أيّ إطلالة تختارينها ميزة خاصّة بها.

2- الحذاء المرتفع الساق:

اخفي جواربكِ عند الكاحل لتظهري شكل ساق الحذاء، والأفضل أن ترتديه مع سروال الجينز والقميص السبور، أو مع معطف من الفراء، سيكون رائعاً!.

3- حذاء المدرّب:

للفتيات اللّواتي يمشين كثيراً ويحببن السرعة في كلّ شيء، ولكن في الوقت عينه يرغبن بإظهار أناقتهنْ، فهذا الحذاء والذي قدمته شركة Nike لأوّل مرّة، سيكون الأنسب. هو حذاء رياضيّ يناسب التدريب في النادي والخروج في المشاويرمع إضافة بعض الألوان.

4- الحذاء المنمّق:

نمط يفاجئكِ دوماً بكيفيّة تحوّله بهذا الشكل الجميل، فمن حذائكِ الرياضيّ العاديّ المناسب للتمرين سيصبح حذاءً أنثويّاً مع زهور أو حجارة برّاقة ترصّعه.

5- الكعب المرتفع (البلاتفورم):

سيمنحكِ الانطلاقة التي تحتاجين، ويجعل من إطلالتكِ أكثر أناقة ووضوحاً في الشارع، ستشعرين ما إنْ تنتعلي هذا الحذاء بأنّكِ معاصرة، بسيطة، واثقة، وطويلة بالطبع.

6- الكلاسيكيّ:

إنه حذاء المشي الكلاسيكيّ. لا تقلقي من الشرائط، لفّيها كما تشائين بسرعة أو اختاري اللّاصق. احصلي على حذاء بدرجة لون محايدة وصناعة جيّدة جدّاً وقماش مترف، مثل الشاموا، أو الجلد.

7- النمط الزاحف:

أضيفي تحدّياً جديداً إلى التفاصيل الأنثويّة في ملابسكِ، مثل الشرائط، الدانتيل.. إلخ، فهذه الأحذية لديها قدرة على تسليط الضوء على ملابسكِ، ومنح الانطباع بأنّك ِسيّدة قويّة بالفعل.

8- الحذاء الرياضيّ الوتديّ:

يتميّز هذا الحذاء بشكله الانسيابيّ، لذلك تمّ تلقيبه بالوتديّ، يشبه حذاء لاعبي كرة القدم (مثل حذاء الـ Nike الأحمر في الصورة). ظهر العديد من شهيرات المجتمع، النجمات وعارضات الأزياء وهنّ يرتدينه مع ملابس كلاسيكيّة أنيقة، فمنحنّ إطلالة جديدة بالكامل ومثيرة بالفعل.
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات