أزياء حوامل محجبات موضة صيف 2022

فترة الحمل لا تعني أن تهملي أناقتك، من هنا تساعدك الجميلة في تنسيق أبرز صيحات صيف 2022 من ازياء الحمل للمحجبات بما يناسب شكل قامتك من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

القميص والتونيك الواسع

برزت هذا الصيف موضة القمصان الواسعة والطويلة Oversized shirts وهى من القطع المثالية للحوامل، على طريقة الفاشينيستا سمر شاكر جربي تنسيق القميص البرتقالي مع بنطال جينز أزرق عالي الخصر وتممي الطلة بسنيكرز وطرحة وحقيبة كتف باللون الأبيض.
نسقي التونيك الأخضر الواسع مع بنطال جينز أزرق واسع مستقيم القصة وانتعلي صندال شفاف على أن تكون الحقيبة باللون البرتقالي والطرحة منقوشة.

ملابس مخططه بالطول

تعتبر الملابس المخططه عاموديًا من أبرز صيحات صيف 2022 من ملابس الحوامل، تبني هذه الموضة لتبدين بقامة أطول وأنحف، على غرار الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد نسقي الفستان الميدي الأبيض المخطط بالأزرق الفاتح مع بنطال أبيض skinny وانتعلي صندال مرصع على أن تكون الحقيبة باللون الجملي الفاتح والطرحة الشيفون بإحدى درجات البيج.
لإطلالة على الموضة جربي تنسيق التنورة الماكسي المخططه مع قميص أبيض بأكمام منتفخه وحذاء Slippers أبيض وحقيبة كتف بلون ترابي.

 

تنانير عالية الخصر

تعتبر الأزياء المصممه بخصر عالي من الحيل المتبعة لتصغير البطن، جربي إرتداء التنورة البليسيه الطويلة بلون الكاكاو مع بلوزة شيفون باللون الوردي الترابي Dusty rose وطرحة كاكاو وصندال باللون الأبيض.
ارتدي التنورة الساتان الـ Wrap الرمادية مع بلوزة بيضاء منتفخة الأكمام مع صندال ذهبي وطرحة رمادية فاتحة من وحي أناقة الجميلة لينا أسعد.

إطلالة موحدة اللون

من المعروف أن الإطلالة موحدة اللون تساعد في إطالة الجسم وتنحيفه وهو ما ترغب به المرأة الحامل، إعتماد الأسود في كامل الطلة سيضمن لكِ إطلالة أنيقة وقوام رشيق، لائمي البليزر الأسود الطويل مع بلوزة سوداء سادة وتنورة سوداء مكسره وزيني أعلى الخصر بحزام أسود مزود بأكسسوار ذهبي وأعتمري طرحة بيضاء على أن يكون الحذاء الـ Loafer باللون الأبيض.
نسقي التوب البرغندي مع بنطال Flare من نفس لونه وأكملي اللوك ببليزر وردي طويل وحذاء أبيض وطرحة بيضاء.

فساتين واسعة للحوامل

 

لا غنى عن الفساتين الواسعة خلال فترة الحمل حيث تؤمن لمن ترتديها إطلالة مريحة تخفي عيوب الجسم،أرتدي الفستان الـ A Line المكسر الوردي مع بنطال أبيض واسع الأرجل وأختاري الحذاء والطرحة باللون الأبيض وأحملي حقيبة صغيرة باللون الوردي.

اقرئي أيضا : أزياء حوامل للمحجبات بوحي من لينا أسعد

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل