ملابس حوامل للمحجبات من الفاشينيستا سمر شاكر

برزت هذا الموسم عدد من الصيحات المناسبة للحوامل المحجبات حيث امتازت بالقصات الفضفاضة والألوان المريحة للعين وقد نسقتها الفاشينيستا ومؤثرة الموضة المحجبة سمر شاكر بطرق فائقة الأناقة، شاهدي الصور واستوحي منها ملابس حوامل للمحجبات.

فساتين وتنانير واسعة للحوامل

لجأت الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر للفساتين والتنانير الواسعة لا سيما تلك عالية الخصر التي تبدأ تنورتها من أسفل الصدر مباشرة، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل الذي يصل إلى الكاحل ومغطى بالكامل بطبعات الزهور الملونة ومميز بأكمامه المنتفخه والذي نسقته مع صندال فوشيا مزود بسوار يلف الكاحل، تممي هذا اللوك الأنثوي الصيفي على طريقتها بطرحة شيفون باللون الأبيض الكريمي.
في صورة أخرى ظهرت مؤثرة الموضة المحجبة بفستان أبيض سادة مصمم بأكمام موصوله بقطعة طويلة تصل إلى حافته مزينه بالنقوش الناعمة، زينته بحزام أصفر عريض ونسقته مع طرحة بيضاء سادة وحذاء مدبب من اللون عينه.
أحببنا أيضًا إطلالتها بالتنورة الـ A Line الماكسي البرتقالية الداكنة والتي نسقتها مع توب أبيض ساده وسترة قصيرة باللون البني الداكن وأكملت هذا اللوك المميز بطرحة بيضاء وحزام السلسال الطبقات الذهبي والحذاء المدبب من نفس لون التنورة.
 

البليزر والبدلة الواسعة للحوامل

أحصلي على إطلالة أنيقة ومرتبه خلال نهار عمل وتبني موضة البدلات الرسمية، على غرار الفاشينيستا سمر شاكر نسقي البدلة الواسعة المصممه بجاكيت Double breasted والمميزة بلونها الزهري الفاتح مع توب وطرحة باللون الأبيض وانتعلي حذاء شفاف مرصع من الأمام وأحملي حقيبة صغيرة من نفس لون البدلة.
جربي تنسيق البليزر الطويل البيج الفاتح مع بلوزة شيفون بيضاء كريمية طويلة واسعة وبنطال أصفر فاتح واسع الأرجل واختاري الطرحة والحقيبة بلون البلوزة والحذاء المدبب من نفس لون البنطال.

أطقم فضفاضة للحامل المحجبة

تعتبر الأطقم الفضفاضة الرائجة بقوة هذا الصيف من أنسب الصيحات للحوامل المحجبات حيث تؤمن لهن لوك مريح على الموضة يخفي المناطق الممتلئه بالجسم، نسقي القميص والبنطال الواسع باللون الأزرق الفاتح مع عباية أو كيمونو سادة من نفس لونهما من وحي أناقة سمر شاكر وتممي الطلة المونوكروم بصندال من نفس اللون وطرحة بيضاء وحقيبة باللون الأرجواني.
جربي تنسيق البنطال البيج الواسع والكيمونو الطويل من نفس لونه مع قميص أبيض طويل واختاري طرحة وصندال باللون النيود على أن تكون حقيبة الكتف باللون الجملي.
 

اقرئي أيضا : ملابس حوامل للمحجبات من الفاشينيستا لينا أسعد تبرز الطول

أضف تعليقا