في ذكرى ميلادها...جيسيكا سمبسون قبل وبعد التخسيس

تحتفل النجمة العالمية جيسيكا سمبسون اليوم 10 تموز – يوليو بذكرى ميلادها الـ42، حيث فاجأت جمهورها في الفترة الأخيرة بخسارة وزنها الزائد بعد أن كسبت الكثير من الوزن خلال فترة الحمل.

وفي ذكرى ميلادها...جيسيكا سمبسون قبل وبعد التخسيس:

خلال فترة حملها ظهرت جيسيكا بوزن زائد بشكل كبير حيث أصبح وزنها قريباً من 108 كيلوغرامات، وهذا أثّر على رشاقتها التي كانت تتميز بها بين نجمات العالم.

الا انها بعد ولادتها شكّلت جيسيكا مصدر إلهام للعديد من الأمهات اللواتي كافحن لإنقاص وزنهن بعد الولادة، إذ استطاعت أن تخسر 45 كيلوغراماً بعد ولادة ابنتها بطرق طبيعية دون اللجوء إلى الجراحة.

وخسرت جيسيكا هذا الوزن الكبير خلال 6 أشهر فقط، بما امتلكته من إرادة على المواظبة على نمط حياة صحي ساعدها في فقدان الوزن من ناحية، وفي الحفاظ على وزنها الجديد من ناحية أخرى.

وعملت جيسيكا مع مدرب المشاهير هارلي باسترناك لأكثر من عقد من الزمان، لذلك عندما قرّرت أنها لا تريد فقط إنقاص وزنها وإنما تبني أسلوب حياة أكثر صحة أيضاً، كان هو الشخص الذي لجأت إليه.

فقامت جيسيكا بخطوات جديدة في حياتها جعلتها تستعيد رشاقتها وتحافظ على صحة جسمها من خلال المشي 12 ألف خطوة يومياً، و الابتعاد عن التكنولوجيا أكبر قدر ممكن من الوقت، و النوم ما لا يقل عن 7 ساعات يومياً، واتباع نظام غذائي صحي.

تابعوا المزيد من صور جيسيكا سمبسون قبل وبعد التخسيس في ذكرى ميلادها:

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات