نجمات تميزن بجسم التفاحة...تعالوا نتعرف عليهن

تتمتع الكثير من النجمات حول العالم بجسم التفاحة حيث تكون  قياسات الصدر والأكتاف أكبر من الخصر، كما يكون الخصر غير محدد أو بارز، والقياسات العلوية كلها أكبر من قياسات الوركين والأرداف، وغالبًا ما تكون الأرجل نحيفة ورفيعة، وهنا نستعرضهن بالصور

جورجينا رودريغيز

تتمتع جورجينا رودريغيز بجسم التفاحة وتختار تصاميمها بأسلوب يبرز نحافة خصرها ويبرز منطقة الوركين لديها.

دنيا بطمة

النجمة المغربية دنيا بطمة أيضاً تتميز بجسم التفاحة لا سيما وانها تتميز بمنحنيات وتضاريس تبرز عند منطقة الأوراك والأرداف.

هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ويتوقع الجميع أن النجمة هيفاء وهبي تمتلك جسم الساعة الرملية أو قد يميل إلى شكل الإجاصة، لكن في الحقيقة هي من مشاهير جسم التفاحة. وان رشاقة هيفاء وهبي وموازنتها بين جزئي جسمها السفلي والعلوي، وخصرها المحدد جعلها تصنف من جميلات مشاهير جسم التفاحة، وقد تكون هي الأجمل.

شاهدوا مراحل تغير رشاقة شيرين عبد الوهاب

ديانا كرازون

النجمة ديانا كرازون تعد من أشهر نجمات جسم التفاحة وهي بالرغم من خسارتها وزنها الزائد في سنوات شهرتها، إلا أن مميزات وسمات جسم التفاحة لا تخفي نفسها، وتتجلى بوضوح في مختلف إطلالاتها.

هبة نور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr)

النجمة السورية هبة نور خير مثال على النجمات اللاتي يتمتعن بجسم التفتحة، خاصة وانها تمارس الرياضة بشكل مستمر وتبرز مواصفات جسم التفاحة بوضوح على جسمها خاصة عند منطقة الوركين.

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري تعد من أشهر النجمات اللاتي يتميزن بجسم التفاحة خاصة وانها تدرك ما تختار في اطلالاتها لتبرز تضاريس جسمها المتناسقة.

أوبرا وينفري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Oprah (@oprah)

مقدمة البرامج والمنتجة العالمية أوبرا وينفري، التي أدرجت في قائمة فوربس لأكثر النساء نفوذاً في العالم. وهي نموذج مثالي في شتى المجالات، ومن اشهر السيدات اللواتي يمتلكن جسم التفاحة بالرغم من التغيرات في وزنها على مر السنين، من اكتساب وزن أو فقدانه، كانت دائمًا متألقة بما تختاره من ملابس وإطلالات تتماشى مع جسم التفاحة .

شاهدوا إطلالات السعودية ندى باعشن تبرز رشاقة جسمها..شاهدوا ستايلها

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات