بعد كشفها عن سر نحافتها الزائدة.. صبا مبارك قبل وبعد خسارة الوزن

فاجأت النجمة الأردنية صبا مبارك جمهورها في الفترة الأخيرة بعدما ظهرت بنحافة جسم واضحة وبارزة، حيث تساءل متابعيها عن سر هذه الرشاقة التي زادتها جمالاً وشباباً وبدت أصغر سناً، وهنا نستعرض لكم أبرز صور صبا قبل وبعد التخسيس والسر وراء هذه الرشاقة.

صبا مبارك قبل التخسيس

قبل سنوات كانت صبا مبارك تتمتع بجسم ممتلىء بعض الشيء لكن متناسق في اطلالاتها خاصة أنها كانت تختار اطلالات مناسبة لجسمها.


وكانت صبا تختار فساتين السهرة التي تخفي الاماكن الزائدة من جسمها أو التضاريس البارزة قبل ان تخسر وزنها.


وفي بعض الاحيان كانت صبا تعتمد الاطلالات الفضفاضة لاخفاء زيادة وزنها لكنها بكل الحالات كانت تبدو جميلة ومشرقة على الرغم من زيادة وزنها.


وفي افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في احدى دوراته، اعتمدت صبا فستاناً ملفتاً باللون الأسود لاخفاء زيادة وزنها الا انها بدت فيه أنيقة.

ما رأيك أن تشاهدي دفء وبساطة في ديكور منزل صبا مبارك بالصور

صبا مبارك بعد التخسيس

لكن مؤخرًا لاحظنا صبا مبارك بنحافة مفرطة وكشفت في إحدى المقابلات الصحفية عن سر رشاقتها، مشيرة إلى أنها اعتمدت نظام الصيام المتقطع مؤخرًا لفقدان المزيد من الوزن .


وبحسب كلام صبا هذا النظام يعتمد على الالتزام به لفترة تتراوح بين 18 و20 ساعة يوميًا، ويعد طريقة فعّالة لإنقاص الوزن والمحافظة على صحة الجسم وتعزيز المناعة، وينصح الأطباء عادة بتبني نظام غذائي يركز على البروتينات الحيوانية والدهون المفيدة، وتقليل كمية الكاربوهيدرات.


ويركز النظام الغذائي في الصيام المتقطع على تحديد سعرات حرارية تصل إلى 500 سعرة حرارية لمدة يومين في الأسبوع، وخلال الأيام الـ 5 الأخرى من الأسبوع، يتم الحفاظ على نظام غذائي صحي وطبيعي. 

قد يهمك هنا الاطلاع على نظام الصيام المتقطع لمن يزيد وزنهن عن 90 كيلو


ويبدو ان صبا التزمت بكل هذه التفاصيل في نظام الصيام المتقطع لتخسر وزنها الزائد ونجحت بذلك، فبدت في قمة الرشاقة.


حتى ان اطلالات صبا اختلفت بعد خسارتها الوزن الزائد خاصة وانها قامت بممارسة الرياضة الى جانب اتباعها نظاما غذائيا صارما.

ما رأيك بمشاهدة  مراحل تغير جمال صبا مبارك في ذكرى ميلادها

 

 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات