فساتين عيد الأضحى 2022 من الفاشينيستا المحجبات

  • تتطلع الكثيرات إلى الظهور بإطلالات أنثوية أنيقة خلال أيام عيد الأضحى المبارك وهنا تبرز أهمية الفساتين النهارية.
    من انستقرام الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة  جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين كم طويل ونخبرك بطرق تنسيقها مع الأكسسوارات.

    فساتين محجبات بخصر الكورسيه

    انتشرت هذا الصيف موضة الفساتين المصممه بخصر على شكل الكورسيه،نسقي الفستان الزهري الفاتح السادة مع حذاء مدبب باللون الزهري البودر وطرحة بيضاء وأحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الأبيض.
    ارتدي الفستان الأزرق الـ Baby blue مع صندال شفاف وطرحة وحقيبة كتف بلون ترابي فاتح أو رمادي.

    فساتين محجبات مطبعة

    ليس هناك أجمل من الفستان المزين بالطبعات ليكون رفيقك خلال نهار العيد، على طريقة الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام نسقي الفستان الأبيض المزين بطبعات ملونة مع صندال Mule باللون الأخضر الليموني وطرحة وحقيبة باللون الأبيض.
    نسقي الفستان الماكسي المزخرف بطبعات خضراء وصفراء وبيضاء متداخلة مع حذاء أبيض على أن تكون الطرحة وحقيبة الكتف باللون الأخضر الداكن.

     

    فساتين محجبات بموديل القميص

    لا تزال الفساتين المصممه على طراز القميص متصدره مشهد الموضة، أحصلي على إطلالة عصرية بتنسيق الفستانالمزين بطبعة paisley البرتقالية مع فستان أبيض سادة وصندال شفاف واعتمري طرحة سوداء على طريقة الفاشينيستا سهى.
    ارتدي الفستان البيج الواسع المزخرف بالأحمر مع حذاء رياضي باللون الأحمر وطرحة وحقيبة كتف باللون البيج.

    فساتين محجبات سادة للعيد

     

    لم تغب الفساتين السادة طويلة الأكمام عن قائمة إتجاهات صيف 2022، لا تترددي في إعتمادها لتحصلي على إطلالة ناعمة خلال نهار العيد،لائمي الفستان الأخضر التفاح محدد الخصر مع طرحة تجمع بين اللونين الأبيض والبيج وأحملي حقيبة كتف باللون البيج وانتعلي Slippers مزدانه باللؤلؤ الأبيض.

    اقرئي أيضا : فساتين للعيد مزينة بالورود من وحي النجمات

    أضف تعليقا