فساتين عيد الأضحى 2021 للمحجبات من انستقرام الفاشينيستا

 

 

اقترب عيد الأضحى المبارك وعليكِ أن تستعدي له بأجمل الإطلالات، الجميلة ستساعدك في إختيار اللوك المناسب من خلال صور الفساتين التي سنستعرضها لكِ من حسابات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام، شاهديها واستوحي منها أجمل التنسيقات.

 

اقرئي أيضا : فساتين محجبات للعيد من وحي الفاشينيستا

 


فساتين صفراء مسترده موضة صيف 2021

 

بالنظر إلى صور الفاشينيستا المحجبات على انستقرام سنلاحظ هيمنة الفساتين باللون الأصفر الخردلي، لون صيفي مميز يناسب لوكات نهار العيد،نسقي الفستان الـ A Line منفوخ الكمين مع صندال أسود وطرحة بلون ترابي وحقيبة كتف بطبعة جلد الأفعى.


ارتدي الفستان الأصفر المسترده المطبع بالأبيض مع بنطال أبيض Skinny وصندال أبيض مسطح وطرحة كريمي.

 

 

 

فساتين بموديل القميص لإطلالة نهار العيد

 

لا تزال موضة الفساتين المصممة بستايل القميص محتفظه بمكانها ضمن توجهات هذا الصيف،لائمي الفستان الأصفر المطبع بالأبيض مع بنطال جينز أبيض Slouchy وحذاء مدبب باللون الأصفر وحقيبة القش.


يمكنك أيضا تنسيق الفستان الشيفون البيج المفتوح من الأمام مع توب وبنطال باللون الأبيض وصندال شيفون وأحملي حقيبة الكتف من لويس فيتون.

 

 


فساتين مطبعة ومشجرة لإطلالة عيد الأضحى

 

استعدي لنهار العيد بأجمل الفساتين المطبعة وفي مقدمتها الموديلات المغلفة بنقوشات الزهور،نسقي الفستان الأبيض المطبع بالأحمر ودرجات الأزرق مع طرحة بيضاء وحقيبة كتف حمراء.


زيني الفستان المزين بطبعات باستيلية ناعمة مع حقيبة كتف باللون السيمون ارتديها عبر الجسم وانتعلي صندال مسطح بلون الجلد.

 


 

 

فساتين سادة ناعمة للمحجبات آخر موضة 

 

يبدو أن الفساتين السادة ذي الألوان الهادئة والقصات الناعمة هى نجمة صيف 2021 خاصة الفساتين باللون الأخضر النعناع، نسقي الفستان الـ A Line حذاء أبيض مسطح وحقيبة كتف بيضاء مزوده بسلسال فضي.


على طريقة لينا أسعد ارتدي الفستان الشيفون باللون السيمون مع طرحة وحذاء باللون البيج الفاتح.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات