إطلالات شاطئية للمحجبات موضة صيف 2022

  • شاركت الفاشينيستا المحجبات متابعيها على انستقرام بإطلالاتهن خلال العطلات الشاطئية والتي من الممكن أن تكون مصدر إلهام رائع لكل فتاة أو سيدة محجبة تتحضر لقضاء عطلتها القادمة في إحدى المدن الساحلية.

    فساتين واسعة لإطلالات البحر 

    تعتبر الفساتين الواسعة خاصة الموديلات البيضاء السادة من أساسيات حقيبة السفر عندما تنوين التوجه إلى مدينة ساحلية، بخلاف عملية الطلة هى سهلة التنسيق أيضًا، جربي تنسيق الفستان الأبيض مع سكارف أحمر مطبع بالأبيض وانتعلي Slippers سوداء مزينه بورود بدرجات الزهري والأحمر وزيني رأسك بقبعة القش الرائجة على طريقة الفاشينيستا خوله المراغي.
    في حال كنتِ تخططين لحضور مناسبة على الشاطئ ننصحك بتنسيق الفستان الأبيض السادة الطبقات مع طرحة بيضاء وحذاء وكلاتش باللون الفضي.

    الألوان الزاهية نجمة الموسم 

    استحوذت الألوان الزاهية والجريئة على إهتمام المصممين والمؤثرات هذا العام وهى من الصيحات المناسبة للوكات البحر، جربي تنسيق البدلة البرتقالية الواسعة الـ Double breasted مع صندال شفاف وحقيبة Shopper بلون معدني كالفضي وزيني رأسك بسكارف منقوش بألوان تنسجم مع كامل الطلة.
    تجرئي ونسقي الفستان الطويل الواسع باللون الأخضر الليموني الرائج مع حقيبة محبوكه تجمع بين اللون البيج والأصفر الخردلي واختاري الصندال المسطح باللون الأخضر الفاتح واعتمري سكارف مطبع أعقديه من الخلف.
     

    البناطيل والتنانير الواسعة 

    لا غنى عن البناطيل والتنانير الواسعة خلال العطلة الشاطئية لا سيما القطع البيضاء، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سحر فؤاد نسقي التنورة البيضاء مع قميص أبيض مخطط بالأزرق وطرحة بيضاء وانتعلي Slippers تجمع بين اللونين.
    على غرار الفاشينيستا فرح عمارة نسقي البنطال الأبيض الواسع مع توب طويل V neck من نفس لونه واعتمري توربان أبيض وتممي اللوك بصندال باللون الجملي الفاتح أو النيود.

    أكسسوارات لا غنى عنها 

    تتمثل مكملات الأناقة التي تحتاجينها على الشاطئ في حقائب القش الكبيرة وتلك المحبوكه بغرز صغيرة الحجم وأغلبها يأتي باللون البيج لتناسب كافة الألوان وتنسجم مع لون الرمال الشاطئية.
    اختاري أيضًا نظارات الشمس بعناية ويُفضل أن تكون بإطار وعدسات فاتحة اللون قربية للون الجلد لتمنحك لو مشرق وناعم.

    أضف تعليقا