ملابس محجبات صيفية لإطلالات العطلات الشاطئية

  • امتلأت حسابات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام بعشرات الصور من رحلاتهن الشاطئية والتي تعتبر من أهم مصادر الإلهام لكل فتاة أو سيدة محجبة تستعد لعطلة صيف 2022، شاهدي الصور واستوحي منها تنسيقات مميزة للملابس الصيفية للمحجبات.

    الفستان القميص الواسع

    يعتبر الفستان الواسع المصمم على طراز القميص من أبرز القطع التي استعانت بها الفاشينيستا المحجبات للوكات العطلات، على طريقة مؤثرة الموضة خوله المراغي نسقي الفستان الأبيض السادة مع صندال فوشيا مسطح وسكارف منقوش يجمع اللونين الزهري والأحمر وارتدي فوقه قبعة القش الرائجة.
    ارتدي الفستان القميص الواسع البيج مع صندال نيود مسطح واعتمري طرحة شيفون باللون الكاكاو وزينيها بقبعة كبيرة وأحملي كلاتش لويس فيتون المطبع بشعار الدار.
     

    البناطيل البيضاء 

    يعتبر البنطال الأبيض من أساسيات شنطة السفر هذا الصيف،على طريقة الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد ارتدي البنطال الجينز الأبيض الـ Skinny مع بلوزة زهريه ساتان طويلة مزوده بحزام من نفس لونها واعتمري طرحة بيج ويمكنك إكمال الطلة بحذاء Slippers نيود.
    ارتدي البنطال الأبيض الـ Skinny مع بلوزة نيود طويلة مزينه بكشاكش واسعة وتممي الطلة بحذاء Slippers أبيض واعتمري طرحة وردية بودر وزينيها بقبعة كبيرة.
     

    القمصان المخططه

    تأتي القمصان المخططه على أول قائمة القطع الرائجة هذا الموسم والتي تناسب لوكات الشاطئ، جربي تنسيق القميص الأبيض المخطط بالأزرق مع بنطال أبيض واسع وطرحة بيضاء وحقيبة كتف ورديه على غرار الفاشينيستا سحر فؤاد، كما يمكنك إرتداء القميص البرتقالي المخطط بالأبيض مع بنطال جينز أبيض Flared وصندال أصفر مسطح واعتمري سكارف أبيض اعقديه من الخلف على طريقة الفاشينيستا لولوه الخطاف.
     

    القبعات القش الكبيرة

    لا غنى عن قبعات القش الكبيرة خلال عطلات صيف 2022 وقد نسقتها الفاشينيستا المحجبات بطرق مميزة حيث حرصن على وضعها فوق الطرحات البيضاء والبيج والنيود بالألوان الهادئة والحيادية هى الخيار الأمثل لتنسيق هذا الاكسسوار الصيفي مع الحجاب من دون أن تفسدي اطلالتك.

    الكيمونو الطويل

    كان الكيمونو الطويل القاسم المشترك بين إطلالات الفاشينيستا المحجبات على البحر فهو من القطع التي تضمن لكِ إطلالة مريحة ومحتشمة، نسقي الكيمونو الأبيض المطبع بالبيج مع توب أبيض وبنطال بيج واسع الأرجل واعتمري توربان أبيض على غرار الفاشينيستا فرح عمارة، كما يمكنك إرتداء الكيمونو الزهري الفاتح مع إطلالة بيضاء مؤلفه من توب قطني وبنطال واسع وطرحة شيفون.

    اقرئي أيضا : ملابس محجبات موضة 2021 لإطلالات النزهات الشاطئية

    أضف تعليقا