بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول برج السرطان

تُعتبر الأبراج دراسة رائعة للشخصيات، وتُتيح لأولئك الذين يستثمرون فيه فهماً أعمق ليس لأنفسهم فقط ولكن أيضاً لأحبائهم. ويُزعم أنّ الأشخاص الذين ولدوا في أشهر الصيف، يظهرون سلوكيات وسمات معينة غير شائعة في غيرهم ممن ولدوا على مدار العام. فإذا كنت من مواليد برج السرطان، في الآتي ، تُقدم لك "الجميلة"، بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول برج السرطان التي من المرجح أن تروق لك. 

حقائق لا تعرفيها عن برج السرطان

إذا كنت قد ولدت بين تاريخ 20 يونيو و 22 يوليو، فأنت برج السرطان وقد تنطبق السمات الآتية عليك:

يصنع أفضل الأصدقاء

بغض النظر عن مدى انشغال مولود السرطان، سيخصص دائماً وقتاً ليكون بجانبك في أوقات الأزمات. إنه يصنع أصدقاء ومحبين رائعين ويقدم نصائح رائعة.

من السهل الوثوق به

توقع من مولود السرطان أن يحبك بمجرد أن تصبح في حياته، هذا لأنه قبل كل شيء، يريد حقاً رسم الابتسامة على وجهك. لا تتفاجأ إذا تم الترحيب بك بالكثير من اللطف أو بهدية خاصة.

متقلب المزاج

لأنّ مولود السرطان يحكمه القمر، تتغير مشاعره بالسرعة التي تتغير بها مراحل القمر. ناهيك عن أنه علامة مائية، فهو عاطفي وحنون بطبيعته. 

يشعر بأمان أكبر في منزله 

لدى مولود السرطان الكثير من المشاعر، ويجعل كل من حوله يشعرون الحب، ويشعر بأمان أكبر في منزله. يحتاج إلى مكان يمكنه فيه الشعور بالأمان، وسوف يستثمر الكثير من الوقت والمال في تزيين مساحته، مهما كانت. 

قائد

يُظهر مولود السرطان ثقته بنفسه بشكل خاص في حياته العملية. يقترب من حياته المهنية بحماس ودافع يجعله قائد ناجح في مجالات تخصصه.

مخلص

من السمات الشائعة لدى مولود السرطان أنه مخلصاً جداً، ويحمي بشدة أحبائه والأشخاص المهمين بالنسبة له.

مرتبط بألوان التنشئة والإستقبال

نظراً لأنّ مولود السرطان مرتبط بالقمر، فهو مرتبط بألوان والفضي  والرمادي، والأبيض الذي يُشير إلى الضوء والنقاء والخير والبراءة، تماماً مثل القمر.

مدرك لذاته

من المعتقدات الشائعة في علم الفلك أنّ علامات الماء تُعتبر متناغمة مع عواطفها. إنه متعاطف للغاية ويشعر عموماً بمشاعر أعمق من معظم الناس.

يجد صعوبة في التسامح

عندما تنكسر ثقة مولود السرطان، غالباً ما يكون من الصعب إعادة بنائها. ومع ذلك، من الصعب جداً أن ينسى شخصاً شارك معه ذكريات جميلة.

لديه حدس جيد

من بين جميع علامات الأبراج، ينعم مولود السرطان بأفضل حدس بين أي شخص آخر. هذا يسمح له بمراقبة والتقاط الأشياء التي عادةً ما ينظر إليها الآخرون.

معقد للغاية

يمكن اعتبار شخصية مولود السرطان مكونة من طبقات. هذا يجعل من الصعب التصنيف في فئة واحدة فقط. يميل إلى فعل شيء غير متوقع تماماً كما يعتقد الشخص أنه اكتشفه بالفعل.

حجر بخته هو الروبي

يُعتقد أنّ ارتداء هذه الأحجار قد يعزز طاقات مولود السرطان، وتشمل البدائل الأخرى أحجار القمر والزمرد واللؤلؤ.

أرقام حظه هي 4 و 6

كل برج من الأبراج له أرقام الحظ الخاصة به، خاصة تلك التي تبدأ أو تنتهي بالأرقام "4" أو "6". ينبع هذا الحظ المزعوم من حقيقة أنّ برج السرطان هو رابع علامة من الأبراج، حيث يشبه رمزه اثنين من "الستات" يواجهان بعضهما البعض على طرفي نقيض.

يحب اتباع المسارات التي يصنعها لنفسه

في معظم الأوقات، لن يحب مولود السرطان أن يتم إخباره بما يجب عليه فعله. غالباً ما يرغب في أن يكون مستقل عن عواطفه والقرارات التي يتخذها. عند تقييد حريته، يميل إلى الإنتقاد بقوة والإصرار على ما يريد.

يرمز إلى بداية موسم جديد

يُقال إن مولود السرطان هو من الأبراج الأكثر قتامة  بين جميع الأبراج. ومع ذلك، كان هناك اعتقاد شائع بأنّ نجومه هي أيضاً أعلى نقطة في السماء للشمس بالنسبة للانقلاب الصيفي. منذ ذلك الحين، ارتبط مولود السرطان دائماً ببداية الصيف.

إقرئي أيضاً:

هل رجل السرطان خاين

عيوب رجل السرطان في الحب

المفاجآت والحظوظ التي يحملها موسم السرطان 2022 للابراج


 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات