المشاهير الذين ينتمون إلى برج السرطان

مولود السرطان، العلامة الرابعة في دائرة الأبراج، يحكمه القمر، وغالباً ما يكون قادر على استخدام عواطفه لتغذية أفكاره الإبداعية المحتملة التي غالباً ما تكون مصممة لدعم الآخرين. من عارضات الأزياء إلى الممثلات المشهود لهنّ للغاية إلى مصممي الأزياء المشهورين، هناك عدد كبير من الوجوه الشهيرة والأسماء التي تمثل علامة برج السرطان. في الآتي، تعرف على المشاهير المحبوبين الذين ولدوا جميعاً خلال موسم السرطان.

من هم مشاهير برج السرطان؟

 

يتمتع برج السرطان بشخصية جذابة ورقيقة ومحبوبة ولكنه متحفظ ومتطلب وفي المقابل أيضاً رومانسي وحنون. يولي أهمية كبرى للعلاقات والصداقات ويتمسك بها كثيراً ولكنه كتوم ولا يفصح عما في داخله ويُخفي أحاسيسه عن الغير. إنّ ارتباطه مع قوته النجمية له تأثير حقيقي على المعجبين. يعرف العديد من مشاهير برج السرطان كيفية التواصل مع جماهيرهم على المستوى الشخصي من خلال عملهم، وهذا هو سبب نجاحهم. 

نوال الزغبي: 29 يونيو 1971

 

نوال الزغبي هي مغنية لبنانية، وهي من أشهر مغنيات لبنان والوطن العربي، وقدمت من خلال مشوارها الفني العديد من الأغاني التي نالت شهرة واسعة وحققت مبيعات كثيرة حصلت على إثرها على عدة جوائز.

نيرمين الفقي: 21 يونيو 1972

نيرمين الفقي هي ممثلة مصرية، بدأت في مجال الإعلانات بداية التسعينيات ثم في مجال التمثيل التلفزيوني والسينمائي والمسرحي، وأدت أدوار بطولة في العديد من المسلسلات وحصلت على الأوسمة والجوائز.

غادة عبد الرازق: 6 يوليو 1970

غادة عبد الرازق هي ممثلة مصرية قدمت العديد من الأفلام من أبرزها فيلم جمال عبد الناصر، والعائلة والناس، ومسلسل عائلة الحاج متولي عام 2001. 

فارس كرم: 25 يونيو 1973 

فارس كرم مغني لبناني شهير يتميز بلون معين بالغناء له علاقة بالدبكة والإيقاع الشعبي، شارك بعدد كبير من الحفلات الموسيقية والحفلات العامة والمهرجانات في جميع أنحاء لبنان، كما قام بإحياء حفلات في بعض الدول العربية والمملكة المتحدة البريطانية وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا وأوروبا.

لينا شاماميان: 27 يونيو 1980

لينا شاماميان مطربة سورية أرمنية، من مواليد مدينة دمشق عُرِفَت في البداية بإحيائها لأغاني التراث العربي العريق بطريقة مُعاصِرة مُفعَمة بالحماسِ تارةً والنضوجِ والحنينِ تارةً أخرى.

جوليان هوف: 20 يوليو 1988

جوليان ألكسندرا هوف الممثلة والمغنية الأمريكية المشهورة بأدائها المميز في برنامج الرقص المعروف Dancing with the Stars، والتي حصلت خلال مسيرتها الفنية على العديد من الجوائز.

سيلفستر ستالون: 6 يوليو 1946

 

ولد الممثل سيلفستر ستالون في نيويورك من أب إيطالي وأم أوكرانية يهودية وله أخ وحيد، واسمه ميخائيل سيلفستر جاردينزبو ستالون ويقيم في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا.

الأميرة ديانا: 1 يوليو 1961

الأميرة ديانا هي أميرة ويلز واسمها ديانا فرانسيس سبنسر، وهي زوجة الأمير تشارلز الابن الأكبر والوريث للملكة إليزابيث الثانية، توفيت الأميرة ديانا في 31 من شهر أغسطس عام 1997.

توبا بويوكستون: 5 يوليو 1982

توبا بويوكستون هي ممثلة تركية بدأت مشوارها بالعمل في مجال الإعلانات ودخلت مجال التمثيل، اشتُهرت في الوطن العربي وتركيا عن دورها في مسلسل سنوات الضياع.

كاترينا كيف: 16 يوليو 1983

 

كاترينا كيف هي ممثلة هندية، شاركت في العديد من الأفلام منذ عام 2003 منها أفلام هندية ومالايالامية وتيلوجوية، وتعد من أشهر ممثلات بوليوود في الوقت الحالي.

هاريسون فورد: 13 يوليو 1942

هاريسون فورد هو ممثل ومنتج أمريكي، شارك في العديد من الأفلام واكتسب شهرة عالمية، كما أدى دوراً ناجحاً في سلسلة أفلام إنديانا جونز، وأدى شخصية ريك ديكارد في فيلم بليد رانر، وشارك في فيلم الشاهد الذي رُشح بسببه لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.

توم كروز: 3 يوليو 1962

 

توم كروز هو ممثل ومنتج سينمائي أمريكي، أدى العديد من الأدوار في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، ورُشح ثلاث مرات لجائزة الأوسكار وفاز ثلاث مرات بجائزة الغولدن غلوب.

روبن ويليامز: 21 يوليو 1951

روبن ويليامز هو ممثل كوميدي أمريكي بدأ مشواره الفني ككوميدي مسرحي في سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس، لكنه نال شهرة واسعة بعد مسلسل مورك وموندي الذي قدم منه أربعة مواسم.

إقرئي ايضاً:

برج السرطان وأحجار البخت

كيف تعرفين أن رجل السرطان يحبك

صفات الرجل السرطان وشخصيته في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات