برج السرطان 2022 وأبرز التوقعات العاطفية

 

ما هي التطورات والأحداث والحظوظ التي سترافق برج السرطان في العام 2022؟ وهل سيكون العام 2022 جيد لبرج السرطان على الصعيد العاطفي؟ وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في علاقاته العاطفية؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أبرز التوقعات لبرج السرطان في العام 2022، على الصعيد العاطفي وفقاً لعلماء الفلك والأبراج. 

أبرز التوقعات العاطفية لبرج السرطان في العام 2022

 

ستكون حياتك العاطفية بشكل عام مرضية في عام 2022. يُسلط عام 2022 الضوء على تميُّزك بالجرأة والعزم والقدرة العالية على التنظيم وتحقيق ما تريد. وتبدأ السنة بهدوء وتشعر بأنك بحاجة لمن تحب فتتقرب منه. ستجعلك الجرأة التي تتمتع بها أكثر قدرة على الإلتزام بعلاقاتك العاطفية فالكثير من اللقاءات والتوقعاات بالإرتباط في طريقها إليك. هنالك إزدهار في الجانب الإبداعي في شخصيتك في النصف الأول لهذا العام. عام 2022 هو عام التغييرات المصيرية بالنسبة لك. تكون هذه السنة أفضل بكثير من السنة السابقة وقد تُشكّل منعطف في حياتك، وستحمل لك أحداث كثيرة ومتنوعة. ستتلقى تأكيدات بخصوص شكوكك. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتحقق رغباتك أخيراً. إذا بدأ شهر يناير بكونك أنانياً بعض الشيء، فستتواصل قريباً مع الناس في فبراير. في شهر مارس، ستحتاج إلى نصيحة الأصدقاء أو أفراد الأسرة المقربين فيما يتعلق بحياتك العاطفية. في أبريل ويونيو وأغسطس، يتدفق الكرم في كلا الاتجاهين، وتظل منتبهاً ويتفهم من حولك توقعاتك. ومع ذلك، احذر من الأسبوعين الأولين من يوليو والنصف الثاني من سبتمبر، عندما يؤدي سوء التفاهم إلى إثارة المشاكل وقد يتسبب في الأذى. نتيجة لذلك، ستكرس وقتك الخاص لأحبائك في أكتوبر بدافع الحاجة إلى رؤية التوازن. يدعمك كوكب المشتري الموجود في برج الحوت في منزلك التاسع، ويمنحك حظوظ كبيرة جداً. ويوفر لك الفلك فرصاً كثيرة لتحسين أوضاعك. قد يكون لديك سفر. قد تمر ببعض الأزمات البسيطة ولكنها لا تؤثر على وضعك الصحي بشكل عام.

قد تضع لك الأقدار حدوداً يجب أن لا تتخطاها وأن تبقى متحفظاً جداً أمام بعض النزاعات العائلية والزوجية. سر بهدوء ولا تتخطى حدودك وابحث عن الإعتدال في كل شيء فالإحتمالات كثيرة في هذا الشهر ومتنوعة، لكن النصيحة هي في عدم التطرف أو في التكتم حول شؤونك العاطفية على السواء. لا تستعجل قراراً ولا تذهب في علاقة لست متأكداً من كل جوانبها أو من مشاعرك الحقيقية معها، فالأفلاك تشير إلى الإستقرار لا إلى مغامرات تصبو إليها. إن تجنبك المواجهات وإثارة الخلافات أمر ضروري جداً. 
ستجد الكثير من الوقت لعلاقات غرامية واذا اردت أن تختار وقتا للزواج فافعل ذلك بالصيف، واذا عاد اليك الحبيب فلا تغلق الباب في وجهه .ستبذل الجهود الكبيرة لمساعدة من تحب او أنّ الحبيب قد يقدم لك يد العون في فترات متفرقة من العام . يعرف العازبون زمناً ملائماً للزواج مع بدايات هذا العام وسنجد أنّ الكثير من مواليد السرطان يرتبطون بصورة مفاجئة، والكثير منهم سيعوض ما فاته في سنوات القطيعة التي عاشها. ينصحك الفلك بأن توطد علاقاتك وأن تبتعد عن إثارة المشاكل والنزاعات.

إقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج في الاسبوع الرابع من ديسمبر 2021

ماغي فرح: ابرز التوقعات العاطفية للابراج في العام 2022

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي


 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات