توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الرابع من شهر يونيو 2022

كيف سيكون الأسبوع الرابع من شهر حزيران/يونيو من العام 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح .

توقعات ماغي فرح العاطفية للأسبوع الرابع من شهر يونيو 2022

برج الحمل

عليك الإهتمام بشؤونك العائلية إبتداءً من بداية الأسبوع هذا، وقد يحدث شيئاً جميلاً جداً وملفتاً. قد تقوم في سفر مهم وقد تتحرر من قيد وتتاح لك فرصة تحقيق بعض الأمنيات. تهتم بدعم معين تتلقاه ويكون غير منتظر من أحد المقربين أو يواكبك في قضية شخصية أو يُرتب لك موعداً. يدخل فينوس إلى برج الجوزاء ويُسهل أمامك مهمة شخصية وقد تكون عاطفية أو زوجية.

برج الثور

تكون التحديات شديدة وتنتقل من فترة هادئة إلى فترة مليئة بالشغف خاصةً عندما يكون القمر في برجك فيكون مزاجك جيد جداً وبعض المفاجآت والحظوظ المضاعفة وحدثاً مهماً يطرأ في حياتك.تشير بداية الأسبوع إلى منحى جديد يطرأ ووقرار يثير بعض ردات الفعل في حياتك الشخصية وتتبلور بعض الأفكار في الفترة هذه وقد تتخذ قرارات سريعة يقدرها الآخرون وتوحي بالثقة وقد تقع في الغرام إذا كنت خالي القلب.

برج الجوزاء

إذا كنت قد مررت في ظروف صعبة في السابق فترتاح من الأثقال إبتداءً من بداية الأسبوع هذا، كما أنك تتصرف بطريقة جيدة ولبقة جداً. يحملك كوكب ماركور إلى المغامرات ويجعلك كوكب أورانوس تقوم في عمليات فكرية وتتصرف بواقعية وعملية. 

برج السرطان

يحذرك الفلك من مواجهة في بداية الأسبوع هذا، لأنه قد تطرأ أحداثاً تكون مُربكة جداً وحتى مفاجئة وقد يحصل هذا الأمر قبل ذلك الوقت وأنت تعيش تداعياته حالياً. تكون مضطراً لمواجهة بعض الواجبات الكثيرة والضاغطة خاصةً إذا كنت محتلاً مركزاً أو مسؤولية. حاول التعامل بدبلوماسية مطلقة حتى يوم الثلثاء، فهذه فترة دقيقة وعليك عدم الإستهتار بهذه التوجيهات. تدور أحاديث مهمة جداً في حياتك الشخصية بين الجمعة والسبت وتخيم الرومانسية على الأجواء رغم أنّ هناك بعض الإضطرابات على صعيد حياتك العامة. 

برج الأسد

تحقق أملاً بين الأربعاء والخميس وتكون بداية الأسبوع إيجابية بشرط الحفاظ على تواضعك وعدم التباهي بنجاحك ولا تشمت بأحداً. حاذر من فشل أو إنقلاب أو توتر بين الجمعة والسبت ولا تغامر خاصةً في مجالات مجهولة. 

برج العذراء

تُعتبر بداية الاسبوع جيدة إذا كنت تنوي إحياء مناسبة أو الإحتفال لأنّ نجمك يسطع في الفترة هذه. قد تلبي دعوة لبعض الأصدقاء أو تكون التأثيرات إيجابية جداً في المجال الإجتماعي. يبرز يوم الجمعة والسبت بين أفضل أيام الشهر وقد يحملان خبراً مهماً وحدثاً جيد لك يتعلق في العائلة. 

برج الميزان 

لا ترتكب أي هفوة وانتبه جداً وضاعف جهودك فقد تعاني من بعض التراجع والأخطار  في آخر يومين من الاسبوع. مع القمر الجديد في برج السرطان عليك الإبتعاد عن شبح الصدامات فقد يعاكسك ويكون غير ملائماً لمسيرتك.

برج العقرب

تمارس جاذبية لا تضاهى، ويزيل ماركور مع فينوس في برج الجوزاء بعض الإلتباس عنك وقد تشارك في مناسبات إجتماعية ولقاءات ونقاشات ويحالفك الحظ لتوسيع الآفاق وقد تعقد صداقات جديدة.

برج القوس

يحثك القمر الجديد في برج السرطان على الإطلاع عن حقيقة غابت عنك وتبحث عن شيئاً مخفياً وكأنك غير راضٍ عن وضع معين وتريد قلب الموازين. كن حريصاً على عدم إثارة الإعتراضات واعمل بتكتم ودون ضجيج ولا تترك مجالاً للإنفعالات الشديدة تهيمن على تصرفاتك.

برج الجدي

يدعوك الفلك في بداية الأسبوع للتروي وتحديداً يوم الأربعاء والخميس لأنّ جوبيتور ومارس موجودان في مربع مع برجك وهذه الكواكب تعاكسك وتتسبب في تراجع معنوي وإحباط في بعض الأحيان. خبر جيد ومنعش يعيد لنفسك الأمل بين الجمعة والسبت. 

برج الدلو

يشكل إلتقاء فينوس مع ماركور في برج الجوزاء مشهد فلكي مناسب جداً لك، لا بل إستثنائي. وليس هناك أي معاكسات فلكية لكن رغم ذلك عليك أن تكون متروياً لا بل حذراً بين الجمعة والسبت وخاصةً إذا واجهت بعض العدائية من أحدهم. 

برج الحوت

حاذر بين الأحد والثلثاء من خطر المباهاة في الذات والغرور. لا تتطلب كثيراً ولا تطلب المستحيل وحتى لو كان من يقدم لك الخدمات يحبك كثيراً. تكون الفترة هذه دقيقة جداً وقد تعرضك للسخرية والإنتقادات اللاذعة، واحذر أيضاً من التعثر في خطواتك.

إقرئي ايضاً:

ما لا تعرفونه عن امرأة برج السرطان

هذه الابراج من النساء تمتلك ما يجعل اي رجل لا يقدم على خيانتهنّ

الاخطاء التي عليك تحمل مسؤوليتها في العلاقة بناءً على برجك

أضف تعليقا