الحب ليس سهلاً مع هذا البرج اليك الاسباب

تتداخل الشخصية مع مفهوم كل برج للحب والآلية التي يعتبرها مثالية وفقاً لما يريده ويحتاج إليه. السبب بطبيعة الحال يرتبط بشخصيته، فبعض الشخصيات معقدة وكل ما يرتبط بها سواء من تقديم للحب أو تقبله معقد أيضاً. لا يتفق الجميع بشكل طبيعي، ولكن علم الفلك والأبراج يمكن أن يساعدنا في إيجاد أرضية مشتركة حتى مع أولئك الأكثر تعقيداً في الحب.

الحب معه معقد؟ برجه يكشف لك الأسباب

الرجل الحمل 

يُعتبر الرجل الحمل واحد من أكثر علامات الأبراج ميلاً إلى المغامرة، وهو سهل المعشر ومحب للحياة. أسوأ شيء يمكنك القيام به هو جعله يشعر وكأنه ليس لديه استقلالية. العلاقة معه معقدة لأنّ المرأة تشعر وبشكل دائم بأنّ لا مستقبل للعلاقة كما أنها تخاف من طلب المزيد لأنها تدرك بأنه حين يتم حشره في مكان ما فهو سيهرب.

الرجل الثور 

الرجل الثور من أكثر الأبراج ولاءً ورومانسية، مما يجعله شريك مثالي ومخلص. في المقابل يركز أكثر مما يجب على حياته المهنية وهي الأولوية الوحيدة والمطلقة في حياته. بالنسبة اليه ان كان الحب مصدر إلهاء فهو سيتخلى عنه وبالتالي المرأة في حياته محصورة ضمن حدود معينة يمنع عليها تجاوزها.

الرجل الجوزاء

يُعد الرجل الجوزاء واحد من أكثر العلامات الإجتماعية في دائرة الأبراج، فهو دائماً ما يصنع صداقات جديدة ويجد طرقاً للتواصل. إنه يتوق إلى الرفقة ولهذا السبب يحتاج إلى شريك يعمل أيضاً كأفضل صديق له. بينما هو شريك مثالي، فإنّ حاجته المستمرة للتحفيز الذهني والفهم يمكن أن تضع ضغطاً في بعض الأحيان على علاقته، خاصةً إذ بدأ في تحليل سلوكك أو عواطفك بشكل مفرط. 

الرجل السرطان

الرجل السرطان هو أحد أكثر الأبراج حساسية، ويمكن أن يواجه أحياناً عقبات عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن المشاعر. هو مبدع وذكي ولطيف وفريد من نوعه ولكن ما يجعل علاقة الحب معه معقدة هو أنه  شخصياً لا يستطيع أن يحب نفسه. البرج هذا لا يقدر شخصيته ولا خصاله ويعتبر بأنه غير جدير بالحب أو بالثقة.

الرجل الأسد

يملك الرجل الأسد الكثير من الإيجابية، ومخلص بشدة. عندما يكون في حالة حب، فإنه يبحث دائماً عن طرق للتباهي وإثارة إعجاب شريكه. ومع ذلك، الحب معه معقد، فهو يحتاج لأن يشعر بالسعادة طوال الوقت وعليه فهو يحاول أن يفكر فقط بالامور الإيجابية وتجاهل كل ما هو سلبي، أي عيش علاقة غير واقعية مصيرها الفشل.

الرجل العذراء

يتميز الرجل العذراء بذكاء سريع، مما يجعله عملي للغاية. عندما يقع في الحب، سوف يتعلم برج العذراء بسرعة عادات وروتين شريكته، مما يدفعه غالباً إلى تقديم المشورة حول كيفية تحسين حياتها اليومية. لسوء الحظ، يمكن أن يأتي هذا النوع من النصائح ذات النية الحسنة أحياناً على أنه نقد، مما يجعل العلاقة معقدة أحياناً.

الرجل الميزان

يمكن أن يكون الميزان تقليدياً عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، وعندما يكون في حالة حب، فسوف يخطط لتواريخ حالمة وهادئة مليئة بالورود والشموع والمشاعر الحلوة. يعيش من أجل الحب. هو مخلص ومحب ويقوم بحماية كل شخص قريب منه ويقوم كل ما بوسعه من أجل ضمان سعادة من يحب. ولكن ما يجعل الحب معه معقد هو أنه لا يمكنه أن ينسى الماضي. فإنّ كان قد تعرض للأذى أو الخيانة في علاقة سابقة فهو سيحمل الجرح معه الى العلاقة الجديدة.

الرجل العقرب

يبحث الرجل العقرب دائماً عن طرق لتقوية روابطه الرومانسية. لكن، لسوء الحظ، هو متردد، ولا يمكنه أن يحسم أمره ما إن كان يريد الإستمرار بالعلاقة معك أم يريد أن يقوم بإنهائها، ما يجعلك تشعرين بحالة مستمرة من عدم الإستقرار وبالتالي تجدين نفسك تمنعين نفسك من حبه لأنك تخافين من مفاجأة ما.. وهي قيامه بإنهاء العلاقة بلا أي مبرر يذكر.

الرجل القوس 

يُعتبر الرجل القوس من أكثر الأبراج جاذبية وكرماً، كما أنه يحب المرح والمغامرة. عندما يقع في الحب، سوف يمطر شريكته بهدايا باهظة الثمن، وسيبذل الجهد العاطفي والعقلي ليجعلها تشعر بالدعم والعشق. ومع ذلك، يمكن أن يكون مزاجي تماماً في بعض الأحيان، وجدوله دائماً مزدحماً لدرجة أنّه غير قادر على مشاركة حياته مع أي إمرأة كانت.. هو يملك الكثير ويريد القيام بالكثير.

الرجل الجدي

يمكن الإعتماد على الرجل الجدي، فهو مثالي ومخلص وذكي.. ولكن من الناحية العملية الصورة مختلفة. فهو يعطي الأولوية لعمله على علاقته، وحين يقرر بأنه يريد الإنغلاق على نفسه عاطفياً، فلا مجال لجعله ينفتح على التواصل مجدداً.

الرجل الدلو

يمكن القول إن الرجل الدلو هو أكثر الأبراج حماسةً، ووراء سلوكياته الغريبة يكمن ذكاء عميق. إنه بحاجة إلى التحفيز الفكري من أجل أن يكون سعيداً، هو مخلص وكريم وحسي. ولكن في المقابل هناك عناده الذي الذي يجعل علاقة الحب معه معقدة للغاية. فهذا البرج غير مستعد للمساومة أو التنازل أو الإقتناع بوجهة نظر تختلف عن وجهة نظره.

الرجل الحوت

يُعتبرالرجل الحوت من أكثر الأبراج تعاطفاً وحساسية، ومع ذلك، لا يريد أن يرى المشاكل ولا مناقشتها لانه يتجنب المواجهة وبشكل دائم. العلاقة معه معقدة للغاية وأحياناً قد يصل الى مراحل الهروب من العلاقة وذلك لأنه ما ينفك يقنع نفسه بأنّ حياته مثالية بمفرده وبأنه لا يحتاج لأي شخص يحبه.

إقرئي أيضاً:

الابراج التي تطعن في الظهر والتي لا تستحق ثقتنا بها

هؤلاء الرجال أقل صدقاً وفق الابراج

ابراج تتأثر بالحسد

أضف تعليقا