الابراج التي تهوى ملاحقتك قبل ارتباطها بك

لدى كل برج من الأبراج أساليبه وطباعه حول الوقوع في الحب. ومن أهم الأشياء التي يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً في علاقتنا بشخص مميز هو معرفة كيف يريد هذا الشخص أن يُحَب. وعندما نحب الناس بالطريقة التي يحتاجون إليها ليكونوا محبوبين، هذا بدوره يجعل العلاقة أقوى. بعض الأبراج تعشق الملاحقة، وبالتالي لا تريد من المرأة أن تقبل به فوراً بل يريدها أن تجعله يلاحقها قبل ان تسمح له بالدخول الى حياتها. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة، واكتشفي صفات الأبراج التي عليك جعلها تُلاحقك قبل القبول بها لأنّ هذا ما يريدونه بالضبط.

إن كان ينتمي لهذه الابراج فعليك جعله يلاحقك قبل القبول به

برج الجوزاء

يمكن أن يكون الجوزاء، الذي يمثله التوأم، مضطرباً بعض الشيء. سلاحه الأكثر حدة هو ذكائه وينجذب بسرعة إلى الأشخاص الذين يمكنهم مطابقة عقله الحاد. نظراً لأنه يسارع في تغيير رأيه أو نمط حياته، فإنه يريد شخصاً يمكنه مواكبة اندفاعه. كوني غامضة بعض الشيء في طرق جذبه، مما سيبقيه مهتماً بك. حاولي تجنب أن تكوني متطلبة وغاضبة، وامنحيه ما يريده من تمنع وملاحقة، فهو يحتاج الى الحماسة في العلاقات، وعلى المرأة ان تجعله يلاحقها مرة تلو الاخرى. 

برج العقرب

يُعتبر مولود العقرب متحمساً جداً ويريد أن يكون محبوباً بطريقة مميزة. أفضل طريقة لجعله يشعر بأنه محبوب هي الحفاظ على شغفه. وأيضاً يمكن أن يكون حساس للغاية من الناحية العاطفية وعندما يكون في حالة حب، فإنه يريد أن يستمر ذلك مدى الحياة. لذا، فإن الوعد بالخلود والعاطفة التي لا تنتهي والإخلاص العاطفي هي كل ما تحتاجينه للفوز بقلب برج العقرب. يُحب التحدي والمنافسة وبالتالي حين تتمنع المرأة فهذا يعني أنه امام تحديات عديدة وبالتالي فهو يقوم بكل ما بوسعه من أجل الحصول على القبول. في الواقع كلما زادت المنافسة معه كلما لاحق المرأة أكثر.

برج القوس

يعتبر القوس من أكثر علامات الأبراج حظاً، وهو معروف بطاقته التي لا مثيل لها وشعوره القوي بالاستقلالية. يحب أن يكون محبوباً بطريقة غير مقيدة من قبل شخص يشاركه نفس الشغف بالمغامرة والحياة. في المقابل يُعاني من مشكلة الإرتباط بشكل جدّي لأنّ ذلك يخيفه وبالتالي هو لا يريد أن يشعر بأنه ملزم في حب شخص واحد طوال الوقت. حين يكون في مرحلة الملاحقة فهو لا يملك الوقت للتفكير بكل هذه المخاوف بل هو في مرحلة الإندفاع ما يجعله يتقبل مشاعره بسهولة تامة.

برج الجدي

يستغرق الأمر وقتاً ليقع برج الجدي في الحب لأنه عندما يكون في حالة حب فإنه يؤمن بالاستسلام التام للذات. يعشق التحدي وبالتالي المرأة التي تعبر عن إعجابها وبشكل سريع به لا يهمه أمرها. في الواقع الجدي حين تتجاهله الشريكة فهو يحبها بشكل مضاعف. يحتاج لان يتم تجاهله وجعله يلاحق المرأة طوال الوقت وإنما بجرعات صحية كي لا يعتبر الأمر رفضاً مطلقاً ويرحل.

إقرئي أيضاً:

المعنى الفلكي لليوم الذي وُلدت فيه وفق الابراج

الاخطاء التي عليك تحمل مسؤوليتها في العلاقة بناءً على برجك

الابراج التي تطعن في الظهر والتي لا تستحق ثقتنا بها

أضف تعليقا