مواليد 3 ابراج من النساء الاكثر جاذبية واغواءً 

نلتقي بالعديد من النساء اللواتي يتركن انطباعاً دائماً في حياتنا كل يوم. ويمكن للمرء أن يقول نّ هؤلاء النساء لديهنّ شخصية أنثوية ملهمة تجعل المرء يفكر في صفاتهن، وبعض السمات الاستثنائية والأكثر جاذبية وإغواءً. فمن هنّ هؤلاء النساء وإلى أي برج من الأبراج ينتمين؟ تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على مواليد 3 ابراج من النساء الأكثر جاذبية وإغواءً.

أبراج فقط تحترف فن الإغواء.. فهل أنت واحدة منها؟

المرأة الثور

غالباً ما تحظى المرأة الثور بسمعة سيئة لكونها أكثر علامات الأبراج عناداً. ومع ذلك، فإنّ هذه المرأة لها جانب رومانسي سري. يحكمها كوكب الزهرة، كوكب الرومانسية والجمال، والحب والرومانسية، مما يجعلها جذابة. الإغواء سمة لا يمكن إنكارها من سماتها. هذا ليس مفاجئاً لأنها جذابة للغاية. كما أنها تبحث دائماً عن طرق لإرضاء وإثارة إعجاب الآخرين. إذا أرادت الفوز بقلب شخص ما، فسوف تبذل قصارى جهدها لتكون المرأة الأكثر إغواءً وجاذبية في العالم. بفضل عقلها السريع، يمكنها دائماً جعل لعبة الإغواء تدوم لفترة أطول بكثير من العلامات الأخرى. وعلى الرغم من صعوبة الوصول إلى قلبها، إلا أنه ليس مستحيلاً، وعندما تنجح لا يوجد ما يمنعها من ملئك بالبهجة والسعادة، فضلاً عن كونها شريكة مخلصة. 

المرأة الأسد

تسير المرأة الأسد مع الإغواء جنباً إلى جنب. هي أحد أكثر علامات الأبراج إغواءً. ممتلئة بالعاطفة وتحتاج إلى مشاركة ذلك مع شخص ما. عندما تريد شيئاً ما، فإنها تضع كل ما لديها فيه وتحقق دائماً ما تريد، بغض النظر عن الصعوبة. جانب آخر مهم هو سهولة الاتصال التي تتمتع بها معظم نساء الأسد. هذا يسهل عليها أخذ زمام المبادرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن سهولة التواصل هذه ليست لفظية فحسب  بل تتقن أيضاً لغة الجسد بشكل لا يصدق. تدرس دائماً استراتيجيتها، وبمجرد التأكد مما تريد، تُهاجم وجهاً لوجه. منذ البداية، وتُوضح ما تُريد.

المرأة العقرب

تُعتبر المرأة العقرب واحدة من أكثر علامات الأبراج إدراكاً وبديهية. هذا هو السبب في أن عملية الإغواء سهلة للغاية بالنسبة لها. إنها دائماً على دراية بالتفاصيل الصغيرة وكل شيء من حولها، وبفضل ذلك، فهي لا تُقاوم. تستخدم كل إبداعاتها حتى لا يفلت هدفها، الشيء المهم هو الوصول إلى الهدف. شخصية فريدة تملأ كل شيء في طريقها جاذبية وشغف، وتجعل من غير الضروري لعب ألعاب معقدة لجذب الانتباه. تعرف ما ستقوله ومتى تقوله، وستقول دائماً ما يحتاج الآخرون إلى سماعه. ديناميكية للغاية ولا تمانع في تجربة أشياء جديدة وعيش تجارب لا تصدق، وهي سمة جذابة للغاية. لكن نقطة قوتها الرئيسية هي شفافيتها وسهولة إرضائها، فضلاً عن التفاؤل الكبير الذي تواجهه في الحياة. أي شخص لديه المرأة العقرب في حياته سيتغلب على العديد من المحن. 

إقرئي أيضاً:

الابراج تكشف لك النساء اللواتي يتزوج عليهن الرجل!

أكثر الأبراج خيانة للنساء

نساء تتقن المغازلة

أضف تعليقا