فساتين خطوبة لعروس عيد الأضحى موضة 2022

احتوت مجموعات أزياء كوتور ربيع وصيف 2022 على فساتين تجمع بين الفخامة والرقة ما يجعلها من الخيارات المثالية لكل عروس تتحضر للإحتفال بخطوبتها خلال عيد الأضحى المبارك.

فساتين خطوبة مزوده بالكاب

أحصلي على إطلالة فخمة في يوم خطوبتك واعتمدي الفساتين المزوده بالكاب الصيحة الأبرز على منصات عروض كوتور ربيع وصيف 2022، تألقت عارضة ماركة انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi بفستان باللون الأخضر الليموني الرائج مميز بقصته المستقيمة المحددة للقامة ومزود بكاب على شكل توب قصير من الأمام ويصل إلى الأرض من الخلف، لائميه مع صندال فضي وأكسسوار شعر مميز على طريقة العارضة.
أحببنا الفستان الأحمر السادة عالي الخصر المزود بكاب طويل من نفس لونه منبثق عن الكتفين من توقيع فالنتينو Valentino منسق مع صندال من نفس لونه يمكنك إستبداله بصندال ذهبي.

فساتين خطوبة بكتف واحد

يعود الستايل الأغريقي هذا الصيف متمثلًا في فساتين السهرة المصممه بكتف واحد One Shoulder dresses، أحببنا الفستان الأخضر اللامع المزين بثنيات ناعمة وكاب طويل يصل إلى الأرض من مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi، نسقيه مع صندال من نفس اللون أو باللون الأسود.
خطفت عارضة جورج شقرا Georges Chakra الأنظار بفستانها الذهبي مستقيم القصة المزود بذيل أبيض طويل، نسقيه مع صندال ذهبي وأكتفي بأقراط متدليه من دون ترصيعات حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة.

فساتين خطوبة بقصة mermaid

تبقى فساتين حورية البحر Mermaid dresses واحدة من التصاميم التي تفضلها الكثيرات لكونها من الستايلات التي تبرز الطول،لفتنا الفستان الأزرق التركواز المغلف بالترتر اللامع والمزدان بالريش الناعم حول الصدر من توقيع رامي قاضي Rami Kadi نسقيه مع صندال فضي.
أحببنا أيضًا الفستان عالي الياقة المطرز عاموديًا والمزدان بأوراق الورود الزهرية في القسم السفلي منه من مجموعة المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab.

فساتين خطوبة بألوان معدنية

بخلاف الألوان الجريئة الرائجة بقوة هذا العام حظيت فساتين السهرة المصممه بألوان معدنية بإهتمام أغلب المصممين،ظهرت عارضة كريستيان ديور Christian Dior بفستان فضي مستقيم القصة من دون أكمام لائميه مع صندال من نفس اللون.
سيعجبك أيضًا الفستان البليسيه الذهبي المصمم بتوب الكورسيه الرائج من توقيع جورج حبيقه Georges Hobeika، نسقيه مع حذاء ذهبي بكعب رفيع وكلاتش مزين بالكريستالات الملونة.
 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة باللون الأزرق من وحي النجمات

أضف تعليقا