صيحة مكياج من TikTok تمنحك بشرة مثالية... تعرفي عليها

يتعلق بالجمال والأناقة، من منا ليست مهووسة بكل شيء من دروس مكياج عيون الثعلب خطوة بخطوة أو كيفية عمل الضفائر المنتفخة؟ هناك دائمًا اتجاه جديد أو تحدٍ لتجربته على تطبيق التيك توك TikTok. لقد ساعدنا بالتأكيد على الشعور بالإلهام، وخصوصاً هذه التقنية الفريدة لتطبيق كريم الأساس للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب من المفترض أن تستمر طوال اليوم.

مايا أحمد


من خلال خطوات التطبيق، مكياجك سيبقى على مدار الساعة ولن يزول. فما هي الطريقة لتطبيقه؟

1-    بعد أداء روتين العناية ببشرتك كالمعتاد، ضعي المرطب.
2-    خذي بعض البودرة الشفافة وضعيها على وجهك.
3-    رشي وجهك برذاذ التثبيت.
4-    انتظري حتى يجف رذاذ التثبيت، ثم ضعي البرايمر المفضل لديك.
5-    أنهي مع كريم الأساس لتكشفي عن قاعدة مكياج مذهلة.


التجربة:

نتالي فنج

 بمجرد أن تعطي هذه الطريقة فرصة، ستصدمين من النتائج. بعد استخدام المنظف والأمصال وكريم العين، قومي بترطيب وجهك باستخدام كريم البشرة الكامل المرطب طوال اليوم. بعد ذلك، استخدمي إسفنجة لتطبيق مسحوق Translucent Loose Setting Powder على وجهك، مع التركيز على المناطق الدهنية، منطقة T الخاصة بك وتحت عينيك. قومي برش وجهك بضباب التثبيت. بمجرد أن يجف الضباب، استعدي باستخدام البرايمر. أخيراً ضعي كريم الأساس على وجهك ورقبتك إما باستخدام فرشاة أو إسفنجة. ثم أكملي بالمكياج اليومي. بعد أن تضعي الكونسيلر، ثبتي وجهك بالبودرة الشفافة مرة أخرى ورشي ضباب الإعداد لإكمال المظهر.

قبل + بعد


النتائج:

نور عريضة

ستعطي هذه التقنية وجهك تأثيرًا ضبابيًا ظننت أنك لن تحقيقه على الإطلاق. لا يزال استخدام مرطب وكريم الأساس الندي يسمحان بإضفاء توهج طبيعي المظهر بينما يثبت بخاخ التثبيت والبودرة الشفافة والبرايمر المظهر في مكانه. ويترك بشرتك تبدو ناعمة وسلسة.

المظهر النهائي:

ديما الأسدي

عبّر العديد من الأشخاص بالقلق من أن هذه الطريقة لن تعمل مع الأشخاص ذوي البشرة الجافة، وهي نقطة نتفق معها. إذا كانت بشرتك جافة، حاولي استخدام مرطب كثيف، وبودرة شفافة، وبخاخ التثبيت الأكثر ترطيبًا، والبرايمر، وكريم الأساس لتثبيت مكياجك في مكانه مع الحفاظ على كل شيء متوهجًا ورائعًا.
إذا كنت تبحثين عن روتين لتطبيق كريم الأساس لا يتزحزح أو يتجعد أو يزيّت، نوصي بتجربة هذه التقنية. قد لا تعودين إلى روتينك القديم أبدًا.

 

اقرئي أيضاً:كيف تعززين من جمال عينيك الخضراء بالمكياج؟


 

فرح الهادي

أضف تعليقا