حيل تيك توك للمكياج

تلفت حيل المكياج من  تيك توك انظار الكثير من البنات والنساء. وفي هذا السياق تنشر المؤثرات على التطبيق فيديوهات تشير الى كيفية استخدام مستحضرات الجمال بطرق سهلة غير تقليدية من اجل الحصول على افضل نتيجة. وهو ما فعلته بعض هؤلاء مثلاً لإظهار كيفية تثبيت مكياج الوجه والعيون والحصول على كونتورينغ طبيعي. 

اسفنجة المكياج المجمدة 


تعتبر طريقة اسفنجة المكياج المجمدة من ابرز حيل تيك توك للمكياج التي تشيع حالياً في اوساط المهتمات بعالم الجمال. فمن المعروف ان هذا الاكسسوار يشكل جزءًا اساسياً من عدة محبات المكياج. ومن اجل الاستفادة منها الى اقصى حد، نشرت المؤثرة ميريا ريوس صاحبة حساب @mireyarios مقطعاً مصوراً اشارت من خلاله الى انه من المهم استخدام اسفنجة المكياج المبردة من اجل الحصول على افضل نتيجة بعد تطبيق المستحضرات بواسطتها. ولهذه الغاية قامت بهذه الخطوات. 
1- وضعت اسفنجة مكياج نظيفة مبللة بالقليل من الماء النقي في الثلاجة لمدة ليلة كاملة. 
2- في اليوم التالي اخرجت الاسفنجة من الثلاجة وطبقت بواسطتها كريم الاساس وخافي الهالات السوداء. وهكذا تمكنت من الحصول على مظهر بشرة ناعمة ونضرة ومتجانسة. واكثر من ذلك تمكنت من التمتع بإطلالة جميلة لساعات طويلة خلال النهار.   
 

@mireyarios HIGHLY RECOMMEND! Try it out and tag me so I can see what you guys think :):) #viralmakeuphack #viralmakeup #frozenbeautyblender #beautytipsbymireya ♬ original sound - Mireya Rios

تثبيت احمر الشفاه بخافي الهالات 


من الممكن اللجوء الى حيل مكياج من تيك توك من اجل تعلم العديد من التقنيات التي تساعد على الحصول على فائدة مضاعفة بعد استعمال منتجات الجمال. ولهذا دعت كولفاز هود وهي ناشطة على تيك توك ويوتيوب البنات الى اتباع طريقتها الخاصة لتطبيق احمر الشفاه وتثبيته لساعات طويلة. ولهذه الغاية اشارت الى انه يجب القيام بهذه الخطوات. 
1- تنظيف الشفاه وتقشيرها وتجفيفها بالطريقة الصحيحة التي تساعد على الحصول على بشرة ناعمة ولون وردي صحي. 
2- وضع القليل من كريم مرطب على جلد الشفايف والانتظار لمدة دقيقتين. 
3- بعد ذلك يتم تطبيق القليل من المستحضر المخصص لإخفاء الهالات التي تظهر تحت العينين. 
4- اخيراً يمكن تطبيق احمر الشفاه باللون المفضل او المناسب للون البشرة. وهكذا يتم الحصول على اجمل اطلالة لوقت طويل خلال النهار. 

 ليفتنغ طبيعي بمكياج الايس كريم 


من المهم ان تتعرف البنات المهتمات بعالم الجمال وبكل التفاصيل المرتبطة به على عدد من حيل تيك توك الخاصة بالمكياج. ومنها الليفتنغ الطبيعي بطريقة الايس كريم. ويمكن تعلم تطبيقه من خلال فيديو نشر على حساب Suzi_Sina وحقق ملايين المشاهدات في وقت قصير. وقد قامت بهذه الخطوات. 
1- وضعت على اعلى وجنتيها في اتجاه الصدغين خطاً من خافي الهالات السوداء السائل باللون المناسب. 
2-  بعد هذا طبقت خطاً من البلاش بتركيبة الكريم اسفل الخط الاول. 
3- ولاحقاً رسمت خطاً ثالثاً من بودرة مسمرة. 
4-  كذلك رسمت خطاً جديداً اخيراً من مستحضر اخفاء الهالات السوداء وحرصت على ان تكون الخطوط متوازية بشكل مائل. 
5- اخيراً قامت بمسح هذه الخطوط والتربيت عليها بواسطة اسفنجة المكياج. وتبين ان هذه الطريقة تساعد على نحت الوجه والحصول على اطلالة مشرقة وخالية من العيوب في الوقت نفسه. اذاً حان الوقت لتعلم بعض حيل تيك توك للمكياج من اجل حل بعض المشاكل التي تتم مواجهتها والتي تمنع ابراز ملامح الوجه الجميلة.  

تابعي أيضاً:

طريقة تكحيل العين لتكبيرها طريقة تكحيل العين لتكبيرها وحيل مكياج سهلة على طريقة أشهر الفاشينيستات

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام