7 خطوات لرفع الحواجب على الفور

تجلب الحواجب التوازن والتناسب مع الوجه والعينين، ويمكنهما أيضًا تغيير لوكك بالكامل إذا اتخذت الخطوات الصحيحة. لكن العثور على الطريقة المثالية لتحسين الحواجب ورفعها قد يبدو أحيانًا أنه يستغرق مدى الحياة لإتقانها. من الشمع، والنتف، والخيط، وكل شيء بينهما، فإن حواجبنا هي أهم ميزة للعناية بالوجه.

إن حواجبك فريدة تمامًا بالنسبة لك، تمامًا مثل بصمة إصبعك. ليس من المهم فقط معرفة شكل الحاجب المناسب لك، ولكن من الجيد أيضًا أن يكون لديك هذا الرفع الطبيعي للحاجب حتى يظهر مصقولًا وباردًا دون عناء. تبحث الكثيرات في كيفية رفع الحواجب بالمكياج، ومعرفة من أين يبدأن، وأفضل المنتجات التي يمكن استخدامها مثالية عند التأكد من أن منتجاتك تلبي جميع المعايير الصحيحة. قبل ذلك، اليك بسبع خطوات باستخدام المكياج تمنح حواجبك دفعة فورية.

- ارسمي خريطة حاجبيك:

 

قبل التقاط قلم التلوين، من الأفضل أن تفهمي بالضبط المكان الذي يجب أن يبدأ فيه الحاجب ويقوس وينتهي. للعثور على المكان الذي يجب أن يبدأ فيه الحاجب، عليك اتباع خط مستقيم من حافة الأنف. ارسمي علامة صغيرة هنا بقلم رصاص. بعد ذلك، تخيلي خطًا قطريًا من خارج أنفك عبر منتصف عينك. رحبي بقوسك بوضع علامة أخرى هناك. وأخيرًا، ابحثي عن المكان الذي يجب أن ينتهي فيه الحاجب باتباع خط قطري من خارج أنفك إلى الزاوية الخارجية للعين. 

- املئي القوس بمهارة:

يمكن بسهولة إضافة رفع فوري وطبيعي عن طريق ملء القوس برفق، أو إعطائه مزيدًا من التحديد، أو ببساطة جعل القوس أعلى قليلاً من المكان الذي يجلس فيه بشكل طبيعي. استخدمي قلم رصاص لملء الحواجب لأنه يتمتع بقوة بقاء أفضل من البودرة.  للحصول على مظهر أكثر نعومة، ضعي القليل من قلم التلوين وامسحيه بالفرشاة لتنعيمه. 

- أضيفي الحجم والملمس:

 

إذا كنت ترغبين في إنشاء الحاجب الأكثر تصديقًا، فعليك الجمع بين المساحيق وأقلام التلوين. ابدأي بمسحوق حواجب مطحون جيدًا ، في ظل أفتح من شعر الحاجب. بعد ذلك، استخدمي قلم تحديد دقيق متين للنقر في بضع ضربات تشبه الشعر في المناطق التي تفتقري فيها إلى الشعر الطبيعي أو عمق اللون. من المهم ترك مسافة بين الضربات قليلاً حتى تتمكني من رؤية بعض الجلد. 

- تصفيف الشعر لأعلى:

يعتقد بعض الناس أنه يمكنهم تحقيق المظهر المرتفع باستخدام حواجب فائقة التقويس، لكن هذه خرافة. لا يزال بإمكانك تحقيق لوك مرفوع على جبينك حتى لو كنت تفضلين شكلاً خطيًا أكثر. الحيلة للقيام بذلك هي تصفيف الشعر في اتجاه تصاعدي. للقيام بذلك ، ستحتاجين إلى جل حواجب قوي ومرن. 

- جربي شمع الحاجب الملون:

 

بينما يستخدم بعض فناني المكياج جل الحاجب، يراهن البعض على شمع الحاجب الملون الجيد لرفع الحاجب على الفور. يمكنك تنظيفها بسهولة في الحواجب بحركة تصاعدية، وتثبيتها في مكانها. سيعطيك هذا أيضًا وهم الحاجب المرتفع بدون القوس، خاصةً للشعر الخشن الذي لا يحبذ تمشيطه بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك، لديهم مظهر نهائي بدون جعل الحواجب داكنة جدًا.

-  ارسمي إطار للحاجبين بـالكونسيلر:

واحدة من أسرع الطرق لإضفاء لمسة فورية للحواجب هي وضعها باستخدام خافي العيوب. استخدمي الكونسيلر للتتبع حول الحاجبين وادمجيه باستخدام فرشاة كريم الأساس أو إسفنجة المكياج. هذا يبرز جميع الأماكن الصحيحة مع المساعدة في الحفاظ على الشكل. إذا كنت تريدين جبينًا قويًا ونظيفًا حقًا، فإنني أوصي باختيار تغطية كاملة، كونسيلر غير لامع مثلاً. عندما تستخدمين ظلًا متباينًا مثل كونسيلر بلون اللحم على طول محيط الحاجب، فسوف يجعل الشكل بارزًا حقًا. 

-    ضعي هايلايتر على القاعدة:

 

 يعد استخدام منتجات التظليل ووضعها مباشرة تحت الحاجب أمرًا مثاليًا للحصول على لمسة ناعمة من الإضاءة، ولكن ما هو مقدارها عندما يتعلق الأمر بإبراز حواجبك؟ يعد استخدام ظل مضيء أو هايلايتر سائل تحت القوس طريقة مثالية لإضافة تسليط الضوء دون المبالغة في النظر. اختاري الهايلايتر غير اللامع. سوف يبرز اللون الخفيف الشكل ويساعد على إضافة المزيد من الشد إلى النصف الخلفي من جبينك. سيجعل استخدام الهايلايتر غير اللامع بدلاً من اللمعان الحاجب يبدو أكثر واقعية ويحافظ على المظهر العام نظيفًا وأنيقًا.

 

اقرئي أيضاً:خطوات لا تهملها المؤثرات ذوات الحواجب الرائعة


 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج