معلومات عن ثروة سمير صبري تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

رغم مرور عدة أسابيع على رحيل سمير صبري لكن التساؤلات حول حياته الشخصية وثروته ما زالت مثيرة للجدل ويرغب الجمهور في معرفة المزيد من التفاصيل عنها.

كان المثير للجدل حول سمير صبري هو قبوله للعلاج على نفقة الدولة رغم أنه كان ميسور الحال ولديه ثروة كبيرة، وكشفت الكاتبة شهيرة النجار في مداخلة تليفونية مع الإعلامي محمد الباز سبب قبول سمير صبري لهذا الأمر.

فأكدت أنه كان يتحدث في أحد البرامج الحوارية أثناء تواجده في المستشفى، وعندما سأله المذيع هل تحتاج إلى شىء، فقال له لا أحتاج لشىء، لكن أحد أصدقاءه همس في أذنه بأن يطلب علاج على نفقة الدولة، وبالفعل نفذ ما قاله صديقه دون أن يراجع نفسه.

كشفت شهيرة النجار عن ممتلكات سمير صبري، وأكدت أنه ترك شقة عادية في شارع أحمد عرابي، وهي شقة بسيطة مليئة بصوره مع الملوك والرؤساء والفنانين، وشقه أخرى في الزمالك ستعود ملكيتها لصاحب العقار بوفاته.

أما في الإسكندرية كان عنده بيت تمليك بسيط على البحر، وبيت مستأجر كان بيت والدته وتركه لخالته ثم عاد إليه بعد وفاتها، وأيضا ملكيته تعود لأصحاب البيت بوفاته.

سمير صبري رحل في منتصف مايو الماضي وترك خلفه لغز أبنائه، فرغم روايته بأن لديه ابن بريطاني لكن البعض كذب هذه الرواية أبرزهم الناقد طارق الشناوي، لكن صديقه محمد عشوب أكد أن لديه ابن بريطاني كما تحدث من قبل وابن آخر من فنانة مصرية صورة طبق الأصل منه، لكنه احتفظ بخصوصية حياته بعيدا عن الإعلام والسوشيال ميديا.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب