تسجيل صوتي نادر لسمير صبري يعبر عن حبه للفنانة سماح أنور... فهل تزوجها؟

نشرت الموقع الالكتروني لصحيفة "المصري اليوم" المحلية في مصر تسجيلًا صوتيًا نادرًا للنجم الراحل سمير صبري وهو يتحدث عن علاقته بالفنانة سماح أنور ومدى حبه لها.  

 

 

 

 

 

 

وفي التسجيل الذي سجله الصحفي الراحل يوسف خليفة عبّر الفنان الراحل سمير صبري عن عن مدى حبه وتقديره للفنانة القديرة سماح أنور، وقال فيها: "أنا أحب سماح أنور جدًا جدًا.. وأعتقد لو لم أكن أكبر منها سنًا لكان من الممكن جدًا أن تنتهي هذه العلاقة إلى شكل آخر، وكنت تزوجتها منذ 12 عامًا".  

 

 

 

 

 

وأكد صبري في التسجيل أنه يعتبر ابن سماح أنور هو بمثابة ابنه، قائلًا: "اعتبر أن آدهم ابنها ابني بدون شك، وهو مسؤولية من مسؤوليات حياتي".  

 

 

 

 وقال: "سماح أنور بنت جميلة جدًا من داخلها وخُلقها ولديها شهامة وجدعنة، وأنا أعتقد إن الحب الذي بيني وبينها لن يموت بسرعة وسيستمر طويلًا، لأنه في الأساس تم بناؤه على أسس جميلة، ولو لم يكن سيراودني إحساس بأنني أظلمها بسبب فارق السن لكنت تزوجتها منذ سنوات".  

 

وتابع: "سماح أنور بالنسبة لي صديقة وأخت وأم وحبيبة أيضًا، وحاجات كتيرة جدًا، سماح تتفق معي في نفس المشاعر لا شك، وهي لم تكن تهتم أو تلتفت إلى فارق السن بيننا، كونها من النساء اللاتي لا يلتفتن إلى العيل الصغير".  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب