الصيحات المفضلة في ملابس المحجبات هذا الصيف

أنه ذلك الوقت المثير من العام مرة أخرى حيث يصبح الطقس أكثر دفئًا وتطول الأيام. يُعد الصيف مفضلاً بالإجماع للطبقات الأخف وزناً من الملابس ، فهو الوقت الذي يمكنك فيه البدء في دفع المعاطف الشتوية الثقيلة ذات الحجم الكبير إلى الجزء الخلفي من خزانة ملابسك، وإحضار الفساتين والتنانير والسترات المناسبة لك الى الأمام. 


من المقرر أن يكون هذا وقتًا نتذكرينه باعتزاز مع الخطط المؤجلة في العمل، والعطلات، ومناسبات الطقس الدافئ على قدم وساق حيث تجد الموضة شخصيتها مرة أخرى. فها نحن نغوص في الألوان الجريئة، ونكشف عن القصات، والأنسجة المرحة. فيما يلي، اكتشفي الاتجاهات التي تحدد الموسم من ملابس المحجبات.


-    جريئة ومشرقة وملونة:

يبدو أن دواليب الملابس لدينا تزداد إشراقًا وجرأة كل عام، وهذا الربيع ليس استثناءً. سواء أكنت تجربين الأشكال الانتقائية أو المطبوعات الجريئة، فإن الاستثمار الملون لهذا العام مدعوم بـ "كلما كان الصوت أعلى ، كان ذلك أفضل". التحديث الوحيد هو أن كل ظل من الألوان يرتفع إلى مستوى أعلى.


-    الكعوب العريضة:

ليس فقط لقضاء ليلة في الخارج أو يقتصر على الخروجات الهامة، فإن الكعوب العريضة هي المفضلة التي ستستخدم أيضًا في الصنادل والأحذية المكدسة المفضلة لديك. فكري في الصندل ذو النعل السميك أو الأحذية ذات المنصة المزينة باللون المعدني والألوان النابضة بالحياة لهذا الموسم.


-    الإنتفاخات:

ارتدينا الفساتين المريحة التي عصفت بأسلوبنا في الربيع الماضي وهذه الموسم تعود الموضة الى الأكثر استثنائية أو البعد عن البساطة مع الأكمام المنتفخة والواسعة. 


-    التنانير الطويلة والفساتين:

لطالما كان فستان ميدي عنصرًا أساسيًا في الصيف لسنوات، وبينما تعود السراويل الى الواجهة، وخصوصاً المريحة، كذلك التنانير الطويلة والفساتين. يتعلق الأمر بالأطوال القصوى هذا الموسم مع التنانير المصممة بخصر منخفض وفساتين تصل إلى الكاحل.


-    اللوكات المتناسقة:  

الطريقة الأكثر أناقة والأسهل لارتداء الملابس؟ أدخلي لوك أو لوكين متناسقين من الملابس في خزانة ملابسك. من السترات والسراويل الواسعة ذات القماش واللون ذاته إلى القمصان والتنانير. ستقدرين هذا اللوك عندما يكون لديك لحظة "لا شيء ترتدينه. 


-    بليزر كبيرة:

ليست السترات جديدة بالضرورة، ونحن نعلم أنها مصنفة على أنها عنصر أساسي في خزانة الملابس بغض النظر عن الموسم، لكننا نرى أشكالًا أكبر وأكثر حدة هذا الصيف. السترة مثالية للارتداء فوق فستان كلاسيكي سهل الارتداء بأكمام طويلة أو حتى أكتاف أكبر مع سروال منساب. 

 

اقرئي أيضاً:فساتين صيفية للمحجبات من انستقرام مؤثرات الموضة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات