الكيمونو والتونيك قطع أساسية للمحجبات هذا الصيف

يبدو أن الكيمونو والتونيك من أبرز صيحات صيف 2022 حيث امتلأت حسابات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام بعشرات الموديلات سواء المطبعة أو السادة، شاهدي الصور واتبعي طرق المؤثرات لتحصلي على تنسيقات مميزة.

الكيمونو بألوان صيفية ناعمة

تأكدي من إقتناء بعض الألوان الأساسية في الصيف لتسهل عليكِ مهمة تنسيق إطلالاتك النهارية ويأتي على أول القائمة الكيمونو أو التونيك بتدرجات البيج والأبيض الكريمي، جربي تنسيق التونيك البيج الفاتح متوسط الطول مع تيشيرت أبيض وبنطال عالي الخصر باللون الجملي الفاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة بلون البنطال على أن تكون الأكسسوارات باللون الأسود.
على الرغم من سطوع نجم ألوان النيون الجريئة حافظت ألوان الباستيل على حضورها البارز، نسقي الكيمونو الزهري البودر مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح بقصة Mom الرائجة وسنيكرز وحقيبة باللون الأبيض واعتمري طرحة كريمية.
 

الكيمونو المنقوش آخر موضة 

تسعين إلى إطلالة تتفردين بها هذا الصيف؟ الكيمونو المنقوش سيكون قطعتك المفضلة، للوك مسائي مميز نسقي الكيمونو الأسود المنقط الطويل مع فستان من نفس اللون والنقشة وانتعلي حذاء أسود مدبب واعتمري طرحة سوداء.
على طريقة الفاشينيستا سهى ارتدي الكيمونو الأزرق السماوي المطبع بالورود البيضاء مع بنطال واسع من نفس اللون والنقشة وتوب أبيض وزيني رأسك بطرحة سوداء وانتعلي Slippers بيضاء، هنا حقيبة الكتف البيضاء الصغيرة ستكون خيار رائع وأنيق، احمليها عبر الجسم.

الكيمونو من نفس لون البنطال

احصلي على لوك ناعم وأنيق في نفس الوقت من خلال تنسيق كيمونو وبنطال من نفس اللون على طريقة مؤثرة الموضة الشهيرة سهى والتي ارتدت الكيمونو الطويل الكريمي الفاتح مع بنطال عالي الخصر واسع الأرجل وتوب كريمي وطرحة ترابية اللون وتممي أناقتك بصندال أبيض بكعب عالي.

التونيك السادة نجم الموسم

لا غنى عن التونيك السادة في صيف 2022، جربي تنسيق القميص الأزرق الطويل الواسع مع تيشيرت أبيض وتنورة بليسيه بيضاء وانتعلي سنيكرز من اللون نفسه وانتعلي حذاء رياضي دنيم.
احصلي على إطلالة مسائية مميزة ونسقي القميص الساتان الطويل باللون الترابي الفاتح مع بنطال جينز كاكي واسع الأرجل واختاري الأكسسوارات باللون النيود.

اقرئي أيضا : الكيمونو .. صيحة رائجة تناسب المحجّبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات