غياب نجل سمير صبري الوحيد عن جنازته

غاب حسن النجل الوحيد لسمير صبري عن دعمه في الفترة الأخيرة من أزمته الصحية وكذلك عن وداعه.

حيث شهدت الجنازة حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير اللذين حرصوا على مرافقة الجثمان من المستشفى وحتى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لصلاة الجنازة، وبعدها تم نقل الجثمان للاسكندرية ليتم الدفن في مقابر العائلة.

ورغم الحضور الفني الكبير لكن عدسات المصورين لم تلتقط أي صور لنجل سمير صبري.

حياة سمير صبري مليئة بالأعمال الفنية والإعلامية المميزة، حيث كان يتم الاعتماد عليه بشكل كبير في العديد من اللقاءات الهامة.

وكشف سمير في أحد اللقاءات التليفزيونية عن ذكرياته مع حرب أكتوبر، وأكد أنه تم استدعائه من الجهات المعنية لعمل لقاء مع الأسير عساف ياجوري، وبعد الانتهاء من التصوير تقرر عدم عرض اللقاء.

قدم سمير صبري خلال مشواره عدد من البرامج المميزة فقام بتسجيل عدد من الحلقات لكشف لغز رحيل السندريلا سعاد حسني، حيث تم تسجيل لقاءات مع أصدقائها والمحيطين بها طوال الفترة الأخيرة من حياتها لمحاولة كشف سبب وفاتها.

ولد سمير صبري في 27 ديسمبر عام 1936 بالاسكندرية ثم انتقل برفقة والده للقاهرة وعاش في نفس منزل عبد الحليم حافظ، وتعرف على لبني عبد العزيز في طفولته ورشحته لتقديم برنامج معها.

عمل في بداياته مذيعا في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، وقدم العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب