معلومات عن زيجات سمير صبري وسر تراجعه عن الزواج من سماح انور

بالرغم من شهره الفنان الراحل سمير صبري الواسعة في الوطن العربي إلا أن حياته الشخصية لم تكن واضحة لجمهوره ,وبالرغم من نجاح سمير صبري في عالم الفن لكنه فشل في تكوبن أسرة .

تزوج سمير صبري في شبابه بفتاه إنجليزية وكانت صديقته،  وكان عمره وقتها 19 عاما فقط، وأتم هذا الزواج في سرية تامه ودون معرفه أسرته، واستمر زواجهما 4 سنوات .

انفصل سمير صبري عن زوجته الإنجليزية بسبب أنها كانت ترغب العوده الي بريطانيا، لكنه رفض بسبب تمسكه وحبه للفن وبالرغم من حملها لابنه الا أنه وافق علي سفرها بمفردها.

أعلن سمير صبري أنه تزوج مره ثانيه من فتاه مصريه ولكن كانت مده هذا الزواج قصيره جدا, وعندما سئل في أحد البرامج عن هوية هذه الزوجة رفض الإعلان عن أي معلومات تخصها، وأكد أنه يحتفظ  بتفاصيل حياته الخاصة بعيدا عن الجمهور.

أعلن سمير صبري عن حبه للفنانة سماح أنور ولم ينكر مشاعر الحب التي عاشها تجاهها وأكد أنه اشترى دبل الخطوبة وكان محفور عليها أسمائهما، وحمل الدبل معه لفترة لكنه تراجع عن هذه الخطوة بسبب فارق العمر بينهما.

سمير صبري كانت لديه صداقة قوية بعدد كبير من النجوم في الوسط الفني، ورغم هذه الصداقات لكنه عاني الفترة الأخيرة من الوحدة لأنه كان يعيش بمفرده فاضطر الانتقال خلال الأشهر الأخيرة من حياته للاستقرار في أحد الفنادق بالقاهرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب