موديلات أحذية موضة صيف 2022

احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2022 على باقة فريدة من الأحذية تميزت بالقصات والتفاصيل العصرية المبتكرة والألوان الزاهية والصارخة، هذا إلى جانب الموديلات السواريه الفخمة، الجميلة جمعت لكِ 16 صورة من آخر موديلات احذية 2022 لعلها تكون دليلك لتجديد خزانتك.

الحذاء الـ Mule موضة الموسم

حافظت الأحذية الـ Mules المميزة بالكعب المكشوف على مكانها ضمن لائحة الصيحات الأبرز لصيف 2022، قدمت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini حذاء باللون الجملي مطبع بالورود البيضاء الكبيرة ومصمم بكعب عالي عريض Chunky heels، كما لفتنا الصندال الأزرق الفاتح المصمم بنعل عريض وكعب متوسط الطول ومزدان بأكسسوار ذهبي من الأمام من توقيع دار فيرساتشي Versace.

الأحذية المدببه بمقدمة طويلة

انتشرت موضة الأحذية المدببه بمقدمة طويلة هذا العام حيث سيطرت على مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2022، أدرجت ماركة برادا Prada تصميم برتقالي مبتكر تميز بنعله العالي من الأمام دون كعب يوازيه من الخلف، كما أحببنا الحذاء الأبيض السادة ذي الكعب العريض من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

أحذية للسهرة موضة 2022

ضمت مجموعات صيف 2022 للأزياء الجاهزة خيارات مثالية للسهرات والمناسبات تميز بعضها بالخامات اللامعه ذي الألوان المعدنية كما في الحذاء الفضي ذي الكعب العالي الرفيع والمزود بإبزيمين من مجموعة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung، حضرت أيضًا الأحذية المغلفة بالترتر البراق كما في الموديل الزهري الفاتح المزين بلعبة صغيرة الذي حمل توقيع ماركة موسكينو Moschino.

أحذية الباليرينا تعود بكعوب صغيرة

أعادت دور الأزياء أحذية الباليرينا إلى الواجهة هذا العام وهى نجمة صيف 2022 خاصة أنها من الصيحات التي تتميز بالعملية حيث تؤمن الراحة وحرية الحركة لمن ترتديها، رصدنا لدى ماركة توري بورش Tory Burch تصميم مستوحى من رقعة الشطرنج جمع بين الأسود الراقي وإحدى درجات النيود، كما أعجبنا الحذاء الأسود ذي الكعب العريض القصير من مجموعة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

اقرئي أيضا : أحدث موديلات أحذية شفافة 2022

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات