هذه هي تفاصيل أكسسوارات هيفاء وهبي بالأسعار

بعيداً عن الاطلالات الأنيقة والمميزة، أتحفتنا هيفاء وهبي مؤخراً باطلالة عصرية رياضية بعيدة عن المبالغة وذات طابع عصري. تتميز هذه الاطلالة الجميلة باحتوائها على الكثير من التفاصيل، الا أن ما استوقفنا هو الأكسسوارات المتنوعة التي اعتمدتها هيفاء في هذا اللوك. لذا تعرفي الى الماركات العالمية التي اختارتها وكم يبلغ سعرها. 

قبعة من Fenty By Rihanna x Puma 


لا تختار هيفاء وهبي الا الأساليب العصرية لكي تطل بها، من هنا رصدناها متألقة بقبعة عصرية بأسلوب الكاب من تعاون علامتي Fenty By Rihanna مع Puma. تحمل هذه القبعة شعار الـ F الشهير لعلامة Fenty. يبلغ ثمن هذه القبعة 65 دولار أميركي. 

نظارات من Porshe Design 


من ناحية أخرى، رصدنا هيفاء منسقةً مع الكاب نظارات شمسية جميلة ذات إطارات باللون الأسود. هذه النظارات هي عصرية أيضاً وجذابة ولاقت جداً مع تقسيمة وجه هيفاء وهبي. هذه النظارات هي اصدار محدود من علامة Porshe Design بمناسبة عيد العلامة الخمسين. يبلغ ثمن هذه النظارات 880 دولار أميركي. 

حقيبة من هيرميس Hermes 


أما من حيث الحقيبة، فاقتنت هيفاء على كتفها حقيبة كيلي من هيرميس Hermes بالحجم المتوسط، باللون الأسود مع ذو تفاصيل صغيرة باللون الذهبي. يبلغ ثمن هذه الحقيبة، 21,260 دولار أميركي. 
 

 

اقرئي أيضاً

هذا هو سعر حذاء هيفا وهبي

هذا هو سعر اطلالة هيفا وهبي الشرقية

لن تصدقي كم بلغ سعر حقيبة هيفا وهبي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات