لن تصدقي كم بلغ سعر حقيبة هيفا وهبي

  • تولي هيفا وهبي أهمية كبيرة للحقيبة التي ترتديها، فهي لا يمكن أن تطل بأي اطلالة دون أن تكون حقيبتها موقعة من أهم الماركات العالمية. ومؤخراً رصدناها بحقيبة كبيرة وجميلة تابعة لاحدى أهم الدور التي تشتهر بحقائبها الملفتة للنظر وتصاميمها المتينة. فما هي هذه الحقيبة وما سر تعلق هيفا وهبي بهذه الماركة وكم يبلغ سعر هذا التصميم. 

    حقيبة بتوقيع عالمي 


    من الماركات الأكثر تحبباً الى قلب هيفا وهبي هي ماركة هيرميس الشهيرة Hermes التي تعرف بحقائبها المتينة والغالية ولكن ذات الجودة العالية. وخلال تواجدها في باريس تألقت هيفا بحقيبة Hermes Kelly 35 Retourne ذات اللون المحايد البيج المائل الى الزيتي الهادئ. تعتبر حقيبة كيلي Kelly  من هيرميس Hermes من الحقائب الأيقونية في تاريخ الدار وهي لها مسيرة طويلة، واختارتها هذه المرة بالحجم الكبير الذي يتسع لمختلفغ احتياجاتها العملية والنهارية. كما يمكنها الانتقال بها الى المساء دون الحاجة الى تغييرها لأنها تلائم جميع المناسابت. 

    كم يبلغ سعر هذه الحقيبة 


    تتوافر هذه الحقيبة في بوتيكات هيرميس حول العالم، وعلى مواقع التسوق الالكتروني العريقة التي تضم مجموعات مختلفة من تصاميم الدار الأيقونية. ويبلغ ثمنها 11,870 دولار أميركي. 

    اقرئي أيضاً: 

    بالصور هيفا وهبي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها ببوط عسكري

    أسعار عالية في اطلالة هيفا وهبي الأخيرة

    هذا هو سعر حذاء هيفا وهبي من هذه الماركة

    أضف تعليقا