هذا هو سعر اطلالة هيفا وهبي الشرقية

  • عكست هيفا وهبي معالم الأجواء الشرقية بشكل كبير خلال هذا الشهر الفضيل من خلال اطلالاتها الجميلة والمميزة. اذ واظبت على الظهور بالعباءة المميزة وبالفساتين الطويلة ذات النقشات الجميلة والملفتة. وقد نشرت هيفا وهبي هذه الصور على انستغرام مما لفت أنظارنا بشدة، وقد استوقفتنا مؤخراً اطلال لها بفستان باللون الأسود منقش بورود باللونين البرتقالي والأبيض. هذه الاطلالة التي تعكس ذبذبات شرقية من خلال قصة الفستان المستقيمة ونقشته. لذا تعرفي الى أي ماركة يعود هذا التصميم وكم يبلغ ثمنه وأين هو متوافر. 

    تصميم أنثوي وجميل 


    من المعروف أن هيفا لا تختار الا التصاميم الملفتة للنظر وهذا ما حصل مؤخراً مع الفستان الذي اختارته الذي هو من تصميم باكو ربان Paco Rabanne ذات الأسلوب المميز والجميل والقصة المستقيمة البعيدة عن المبالغة. لفتنا في هذا الفستان تناغم الألوان به بشكل كبير ومميز من حيث اللون الطاغي الذي هو الأسود والنقشات الناعمة والجميلة من خلال الورود البرتقالية والبيضاء. انه بالفعل تصميم مميز وجميل، لاق جداً بهيفا وهبي وعكس رشاقة جسمها وقدمها بأسلوب محتشم جديد. 

    كم يبلغ ثمن هذا الفستان 


    يتوافر هذا الفستان الجميل على مواقع التسوق الالكتروني المعروف أمثال www.farfetch.com وwww.mytheresa.com وغيرهم كثر.. ويبلغ ثمنه 6700 دولار أميركي وهو من الإصدارات الجديدة لهذا الموسم. 
    لذا سارعي الى تبنيه واعتمدي نفس أسلوب هيفا الجميل. 
     

    اقرئي أيضاً: 

    منار بشور بستايل مختلف وبرقع من ليرات الذهب

    تذكري معنا ستايل الفاشينيستا الكويتية مرمر قبل خلعها الحجاب!

    كيف تغير ستايل بلقيس فتحي بين الماضي والحاضر

    أضف تعليقا