تذكري معنا ستايل الفاشينيستا الكويتية مرمر قبل خلعها الحجاب!

ثمة العديد من الأسماء المختلفة و التى تتواجد على الساحة العربية و التى أصبحت معروفة بشكل كبير بسبب تواجدهم فى الأوساط المختلفة على السوشيال ميديا و خاصة المحجبات الأنيقات ممن يمتلكن الخبرة فى مجال الموضة والملابس والمكياج و يتابعهم مئات الألاف من المتابعين بإستمرار و استطعن تحقيق العديد من النجاحات المختلفة. و تعد الفاشينيستا المحجبات من أشهر الشخصيات وهناك العديد منهن على الساحة العربية و تعد مريم محمد الشهيرة بلقب مرمر واحدة من أشهر الشخصيات و التى أثارت الجدل بشكل كبير بإطلالاتها الفاخرة التي تتسم بالحشمة والأناقة والشياكة الأنثوية ذات الطابع العالمي. ولكن فاجأت محمد جمهورها ومتابعيها بنشرها صورة لنفسها بالعباية ولكن من دون الحجاب تماماً، وأضافت معها تعليق كتبت فيه: "رمضان كريم". 

 

مريم محمد


مريم هى إحدى أشهر الشخصيات فى الوطن العربى و خاصة فى نطاق الدولة الخليجية و ذلك بسبب أنها واحدة من المؤثرات المعروفات و اللاتى لديهن العديد من المتابعين و المتابعات من كل مكان وعلى جميع مواقع التواصل الإجتماعى وهي من مواليد بعام 1990 وهي كويتية اشتهرت بأنها محجبة و تلتزم بتعاليم الحجاب في ما يتعلق بالموضة و أدابه و دائما ما تعمل على إختيار أحدث الصيحات و الموضة الحديثة وذلك الذى يتناسب مع الحجاب وهي أيضا تعمل على إختيار أحدث صيحات المكياج و الأكسسوار.

مريم محمد بعد خلعها الحجاب


 وصل عدد متابعيها إلى حوالى 1.5 مليون شخص على الإنستجرام و هى تتميز بالإختيارات الأنيقة والعصرية من الأحذية والملابس المختلفة وتعمل على تنسيق الملابس بشكل جميل. تعشق البوطات العالية والكعب العالي، كما أنها تهوى تجميع النظارات الشمسية التي نادراً ما تتخلى عنها في صورها وتحديداً النظارات البيضاء، تميل الى مزج الألوان بطريقة غير تقليدية مثل الأزرق مع البرتقالي والأحمر مع الزهري والزيتي مع الكحلي... أما في ما يتعلق بستايل الملابس، فهي لم ترتدي يوماً ما يخل بآداب حشمتها أو حجابها، فكانت، قبل خلعها الحجاب تنتقي الملابس المحتشمة مثل السراويل الواسعة الى السترات الطويلة والفساتين الفضفاضة التي تحدد خصرها فيها من خلال الأحزمة... 

اقرئي أيضاً:للمحجبات: هكذا ترتدين الملابس الصيفية المشرقة بوحي من مريم محمد


فهل تعتقدين بأنها ستبدل ستايلها بالملابس وخياراتها المحتشمة بعد أن خلعت الحجاب؟ 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات