أفضل بخاخ لفك تشابك الشعر

عندما يكون شعرك متشابكًا، فإن غمره في المرطب اليومي لن يؤدي الى النتائج المرجوة. إذا كان شعرك يميل إلى أن يصبح معقودًا أو متشابكًا، فقد تحتاجين إلى شيء أكثر- شيء مصمم خصيصًا لفك تشابكك. سواء كنت تخرجين بشعر حقيقي أو وصلات، فإن منتجات فك تشابك الشعر تستفيد من المكونات اللطيفة والفعالة لفك عقدك دون انتزاع أي شعر. وستغذي أفضل التركيبات شعرك وتنعمه وترطبه أثناء تواجده فيه. 
تعتبر بخاخات فك تشابك الشعر لعام 2022 في الواقع واحدة من أهم المنتجات التي يمكن (ويجب عليك!) الحصول عليها في حمامك. فهي لا تعمل على تنعيم شعرك لتسهيل عملية تمشيطه بالفرشاة  فحسب، بل إنها مليئة بالمزايا الأخرى، مثل توفير الحماية من الحرارة من أدواتك الساخنة وإضافة النعومة واللمعان لشعرك.


 يمكن أن يستفيد كل نوع من أنواع الشعر من هذا المستحضر، لكن النوع الذي يناسبك يعتمد على المكونات والتركيب. أنت محظوظة، لأننا وفرنا عليك عناء البحث واخترنا لك أفضل 5 منها.


-    ORIBE Run-Through Detangling Primer:

بخاخ فك تشابك الشعر خفيف الوزن الذي يهيئ الشعر لتمشيط سريع الانزلاق، مما يجعل الخصلات حريرية وناعمة بشكل لا يصدق. تحمي تركيبة ختم البشرة هذه شعرك من التلف الناتج عن التصفيف بالحرارة والعقد المقاومة للمشط، بينما يعمل مزيج فك تشابك الرمان والمشمش وجوز الهند على تنعيم الشعر وفصل الخيوط لتمشيط سهل. آمن للشعر المصبوغ والكيراتين.

 


-    DRYBAR Prep Rally Prime & Prep Detangler:

مستحضر فك تشابك خفيف الوزن يحمي الشعر من الحرارة حتى 450 درجة فهرنهايت / 232 درجة مئوية وتجهز الشعر للحصول على الأداء الأمثل لمنتجات التصفيف. تم تركيب هذا المستحضر من البيوتين الذي يحمي الشعر من الجفاف ويزيد من القوة والمرونة في أعماق ألياف الشعر لمنع التكسر. تغذي الفيتامينات B و C وتدعم مرونة الشعر وقوته وملمسه لتحسين صحة الشعر بشكل عام، كما يحافظ زيت توت البحر على الرطوبة في جذع الشعر ليترك الشعر ناعماً ومرطباً ولكن لا يثقله أبداً. يتميز برائحة العلامة التجارية Noir مع روائح الزنجبيل والنعناع وخشب الصندل.


طريقة الاستخدام: ضعي كمية وفيرة على شعر رطب ومشطيه قبل تجفيفه بالمجفف. أو قومي برشه على الخصل الجافة وأعيدي تجفيفه لتجديد مظهرك.


-    LEONOR GREYL PARIS Lait Luminescence Detangling Milk Spray:

رذاذ حليب للتصفيف يترك على الشعر ويفك تشابكه بخصائص تنعيم استثنائية. يغذي ويساعد على تصفيف أصعب الشعر ويعزز لمعانه. التركيبة غنية بالمستخلصات النباتية والزيوت النباتية وتوفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية / UB وخالية من السيليكون.


طريقة الاستخدام: رجي العبوة قبل الاستخدام. بعد غسل الشعر بالشامبو، ضعيه على الشعر الرطب والطول والأطراف لفك تشابك الشعر وحمايته. استخدميه أيضًا قبل التعرض للشمس أو بعد السباحة.


-    PHILIP B® Detangling Toning Mist:

رذاذ يومي خفيف الوزن يساعد في ترك شعرك لامعًا وخاليًا من التجعد. مزيج خفيف من الزيوت العطرية يفك تشابك الشعر ويزيل التجعد ويضفي رائحة نباتية خفيفة.
طريقة الاستخدام: رجي العبوة جيداً. بعد غسل شعرك بالشامبو ووضع المرطب، رشي برفق خلال منتصفه ونهايته. ضعيه في شعرك وجففيه بالمنشفة وصففيه كالمعتاد.


-    BRIOGEO Be Gentle, Be Kind Aloe + Oat Milk Ultra Soothing Detangling Spray:

مزيل تشابك يترك على الشعر بخلاصة الصبار والشوفان لتنعيم الشعر وتركه لامعًا وخفيف الوزن. هذا الرذاذ العطري الخالي من الزيوت مصنوع لمن يعانون من الحساسية. لطيف ومهدئ، يتميز بتركيبة معتمدة من أطباء الجلد ومشتقة بشكل طبيعي بنسبة 99٪.


طريقة الاستخدام: يرش على الشعر النظيف الرطب، مع التركيز على الأطوال المتوسطة إلى الأطراف. استخدميه قبل التجفيف بالهواء أو بالمجفف. لا تشطفيه.

 

اقرئي أيضاً:بخاخ طبيعي لترطيب الشعر التالف

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر