تسريحات شعر اطفال سهلة بالخطوات

الحصول على تسريحة شعر رائعة لطفلتك في عيد الفطر السعيد، أمر لا بد منه، وتُعتبر التسريحات السهلة والطبيعية خيارك المثالي لتجعلي إطلالة طفلتك مميزة للغاية بأقلّ جهد ممكن. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة" مجموعة متنوعة من أجمل تسريحات الشعر السهلة بالخطوات،   

أجمل تسريحات الشعر السهلة للأطفال بالخطوات للعيد 

تسريحات الكعكة النصفية للأطفال بالخطوات للعيد

تعتبر تسريحات الشعر النصفية طريقة رائعة للحفاظ على تسريحة طفلتك أنيقة ولافتة في عيد الفطر، وتسمح لها بالتباهي بشعرها المنسدل. ويمكن تنفيذها على النحو الآتي:
إصنعي بعض الخصل المموجة المتراخية ثم إجمعي شعر  طفلتك عند منتصف الرأس على شكل ذيل حصان ثم لفي الذيل حول نفسها لصنع كعكة عالية. ثبتي الكعكة بالدبابيس.

تسريحات الكعكة العالية للأطفال بالخطوات للعيد

تُعد تسريحة الكعكة العالية الخيار الأمثل لطفلتك في عيد الفطر، كما تعتبر أكثر نعومة وأنوثة من الكعكة التقليدية. ويمكن تنفيذها على النحو الآتي:
مشطي وفكّي تشابك شعر طفلتك حتى يُصبح جاهزاً للتصفيف.
إجمعي شعر  طفلتك عند منتصف الرأس كما لو كنت تنوين تصفيفه على هيئة ذيل حصان.
لفي الذيل حول نفسها لصنع كعكة عالية. ثبتي الكعكة بالدبابيس، ثم استخدمي رباط مطاطي لتزيين تسريحة طفلتك.

تسريحات ذيل الحصان المزدوجة للأطفال بالخطوات للعيد

تعدّ هذه التسريحة من التسريحات الجذابة والملفتة التي تُشعر طفلتك بالراحة كونها لا تعتمد في تطبيقها على أي إكسسوارات. يمكنك تنفيذ  هذه التسريحة بسهولة وبدقائق معدودة. تناسب هذه التسريحة الشعر الطويل أو القصير، كما تعتبر من التسريحات المثالية لإطلالة طفلتك في عيد الفطر. ويمكن تنفيذها على النحو الآتي:
قومي بتسريح شعر طفلتك جيداً، للتخلّص من التشابكات الموجودة فيه. 
قسمي شعر طفلتك إلى جزئين. 
اجمعي كل جزء من كل جانب، ثم ارفعيه الى الأعلى مع شدّ جوانب الشعر الأمامي الى الخلف واربطيه بإحكام بواسطة رباط مطاطي مخصًص للشعر.

تسريحات الضفيرة الفرنسية الجانبية المزيّنة بشريط للأطفال بالخطوات للعيد

تعتبر الضفيرة من التسريحات الرائعة والعصرية التي لا غنى عنها. لكن ما رأيكِ أن تصنعي ضفيرة غير تقليدية من خلال إضافة شريط صغير ملوّن متداخل مع الجديلة؟ سوف يُضفي على تسريحة طفلتك لمسة من المرح في مناسبة عيد الفطر. ويمكن تنفيذها على النحو الآتي:
قبل البدء في التضفير، نوصيك بتمشيط شعر طفلتك أو فك تشابكه حتى يسهل التضفير دون تشابك. 
اجمعي كامل شعر طفلتك واربطيه على شكل ذيل حصان من أعلى الأذن من أي جهة تُفضليها، ثم ابدئي بصنع ضفيرة فرنسية جانبية بسيطة. 
قسّمي هذا الجزء لثلاثة أجزاء صغيرة. سوف تتحركين نحو الأسفل لإنشاء نمط ضفيرة فرنسية بسيطة متراخية. إستمري في التضفير حتى النهاية.
إستخدمي أداة تجديل الشعر  Topsy Tail، وهي أداة تمنحك القدرة على إنشاء مجموعة من عمليات التقليب أو الالتفاف أو الالتواء أو التعادل أو التدوير دون عناء. 
ضعيه عند منتصف القسم العلوي من الضفيرة. إسحبي شريط الساتان من خلال Topsy Tail في الوسط بحيث يكون لديك الآن شريط على جانبي الضفيرة. 
استخدمي Topy Tail لمواصلة سحب الشريط من خلال كل جانب ونسجه ذهاباً وإياباً عبر أقسام الضفيرة باستخدام جانب واحد أولاً ثم الجانب التالي. استمري في هذه العملية حتى تصلي إلى نهاية الجزء المضفور، حيث ستقومين بعد ذلك بوضع الشريط فوق الجزء العلوي يدوياً، ثم سحبه للخلف لتصنعي عقدة فراشة.

إقرئي أيضاً:

تسريحات شعر قصير للبنات

تسريحات شعر بنات سهلة وبسيطة

تسريحات شعر شبابية للبنات

أضف تعليقا