بخاخ تلوين الشعر للاطفال

يرغب الأطفال الصغار في تغيير لون شعرهم من وقت لآخر، ومع تحمس الأمهات لسلامة أطفالهنّ، يلجأن إلى البحث عن بخاخ تلوين الشعر للأطفال يكون أمناً وفي نفس الوقت يعطي النتيجة المطلوبة، ويمنح الشعر لوناً جذاباً ومؤقتاً. فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة، أفضل أنواع بخاخات تلوين الشعر للأطفال.

بخاخ تلوين الشعر للاطفال بألوان مشرقة

يُعد بخاخ تلوين الشعر للأطفال وألوانه المختلفة هو واحد من أكثر الطرق المتبعة للتجديد في شكل الشعر وهيئته ولونه أيضاً.

بخاخ تلوين الشعر للاطفال من فرامار

يُعطي هذا البخاخ نتيجة سريعة وفعالة عن طرق رشه فقط على خصلات الشعر. سهل الاستخدام، وتركيبته غير مضرة بالشعر، وقابل لإعادة الاستخدام ولإعادة التعبئة. يتم لف الغطاء وإغلاقه بسهولة دون الحاجة إلى أي قوة إضافية. لوني شعر طفلتك بطبقة علوية واحصلي على تأثيرات متباينة الألوان لإطلالة فريدة. يتغير اللون مع الإضاءة وزاوية النظر.

بخاخ تلوين الشعر للاطفال ستار ميست من لايم كرايم

بخاخ التألق اللوني المؤقت، هو منتج إستثنائي ولا يغير لون الشعر الأصلي، ولكنه يضيف لوناً ساطعاً ومشرقاً إلى الشعر. يأتي هذا البخاخ بأربعة ألوان. فقط تأكدي من رج العبوة جيداً قبل كل إستخدام، لأنّ اللمعان يميل إلى الإستقرار في القاع، واستخدميه كلمسة نهائية على شعر طفلتك الجاف. 

بخاخ تلوين الشعر للاطفال من بانكي كولور

بخاخ نابض بالحياة لصبغ الشعر المؤقت. كم يمكن استخدامه للون شامل أو لإنشاء خطوط مميزة. غير ضار ولطيف على الشعر وآمن. ويمكنك أيضاً الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان. ما عليك سوى الرش باعتدال على شعر طفلتك للحصول على مظهر أكثر حيوية. يدوم طويلاً ويمكن شطفه بسهولة.

بخاخ تلوين الشعر للاطفال من روبي 

يُضيف هذا البخاح لوناً أزرقاً ساطعاً بشكل مؤقت لشعر طفلتك. ويعمل على جميع أنواع الشعر. مؤقت وسهل الغسل، بعد ساعات من المرح، فقط اغسلي شعر طفلتك واللون سيزول بسهولة. لا يترك بقعاً على الشعر أو القماش. مثالي للأمهات اللواتي لا ترغبنّ في لون دائم لشعر أطفالها.

بخاخ تلوين الشعر للاطفال روز غولد من إيس كريستين

يُعد من  أكثر المنتجات استخداماً في تلوين الشعر للأطفال، ويضفي درجة خفيفة من درجات اللون الوردي على الشعر. ويُعتبر الخيار الأول عند رغبتك في إضافة لون جديد إلى شعر طفلتك. يُعطي لوناً مؤقتاً. عند رشه على شعر رطب ومجفف بالمنشفة، سوف يمتص المزيد من اللون ويستمر لفترة أطول. إذا قمت برشه على شعر مبلل، فسوف يمنح طفلتك لوناً أكثر نعومة وسيشطف بشكل أسرع. تظهر درجة اللون الوردي بشكل أكثر وضوحاً على الشعر الأشقر. 

إقرئي أيضاً:

تسريحات للشعر القصير للمدرسه

تسريحات شعر بنات للمدرسة والمناسبات

تسريحات شعر للمدرسة

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل