كيف تلحق الأذى بمن تحب وفق الابراج

نُسبب أحياناً قدراً كبيراً من الأذى للآخرين بشكل غير متعمد، بما في ذلك الشركاء الرومانسيون وحتى أصدقائنا. وقد نضطر إلى القيام بذلك من أجل مصلحتهم ونحتاج إلى أن نكون حازمين، وأحياناً  قد نلحق الأذى بالآخرين عندما نحتاج إلى فعل ما هو مناسب لنا ولمصالحنا الشخصية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، كيف يمكن أن تؤذي من تحب بشكل غير متعمد وفقاً لعلامة برجك الفلكي.

هكذا تؤذي الأبراج من تحب ولكن من دون قصد

برج الحمل 

مزاج مولود الحمل وطبيعته العنيدة ستجعله في الكثير من المتاعب. لا يريد تحت أي ظرف من الظروف عدم موافقته الرأي أو التشكيك بصحة منطقه. لديه تعاطف منخفض مع الآخرين، ولا يمكنه رؤية وجهات نظرهم. إنه في الواقع غير مدرك للأذى الذي يتسبب فيه للآخرين. هو يعيش في عالم سلبي أحياناً ويريد الناس أن يكونوا جزءً منه.

برج الثور 

يعتقد مولود الثور أنه لا يستحق الحب وأنه أفضل حالاً بمفرده. هو عنيد ولا يُسامح الناس بسهولة. عيبه الأكبر هو أنه أناني قليلاً ويُحاول إيذاء الآخرين من خلال إحباطهم، وتُعد هذه الطريقة جزءً من استراتيجيته لإضعافهم.

برج الجوزاء 

مولود الجوزاء غير متأكد مما يريد. يخشى التغيير. وبسبب هذا، فهو عادةً الشخص الذي يؤذي الناس بشكل أسوأ. نظراً لأنه غير حاسم بشأن حياته، فإنه يميل إلى جر الآخرين من خلال الإرتباك وإيذاء الأشخاص الطيبين حقاً  من دون قصد. 

برج السرطان 

لا يحب مولود السرطان نفسه، ومن المحتمل أن يُبرز هذا الكراهية الذاتية على الآخرين، وسوف ينخرط في سلوكيات مؤذية تجاه الآخرين وقد يكون الدافع وراء هذه الرغبة في إيذائهم بنفس الطريقة التي تعرض بها، لإحباطهم والتسبب لهم في الألم بنفس الطرق التي مر بها.

برج الأسد 

يُحب مولود الأسد إستلام زمام الأمور ويريد أن يكون القائد دائماً. ويملك وجهة نظر مختلفة كلياً عن الآخرين. هذا البرج يتصرف تحت تأثير الشمس عن أنانية قوية ويحب السيطرة على الأمور، وأحياناً كثيرة قد يجرح غروره الآخرين.

برج العذراء 

يخاف مولود العذراء جداً من الفشل ولا يفعل أي شيء على الإطلاق ويبقى مجمداً في نفس المكان. بينما لديه الكثير من الأفكار الرائعة أحياناً لكنه يضيع في كل ذلك. لا يبدو أنه يُركز أو يُنجز الكثير على الإطلاق. يركز على مهمة واحدة في متناول اليد وينطلق من هناك. 

برج الميزان 

يتوقع مولود الميزان الإهتمام من الآخرين وحين لا يحصل عليه فهو يصنف الآخرين بأنهم من الكارهين الذين يغارون منه. الميزان يبالغ وبشكل دائم بالحديث عن إنجازاته لدرجة أنّ الآخرين أحياناً يشعرون بالحرج نيابة عنه حين يبدأ بسرد قصص بطولاته التي لا تنتهي.

برج العقرب 

يميل مولود العقرب إلى إبعاد الأشخاص الطيبين حقاً لأنه يعتقد أنه أفضل حالاً بمفرده من وجود شخص يمكن أن يكون جيداً له. وقد يظهر شخصيته الانفجارية بشكل مفاجىء وقد يصبح قاسياً لا يرحم.

برج القوس

يُعتبر غرور مولود القوس هو المبالغة بتقدير ذاته ويظن بأنّ كل شيء يتمحور حوله وبأنه محور الكون. لا يمكنه رؤية عيوبه ولكنه في الوقت عينه يمكنه التدليل على عيوب الآخرين التي هي نسخة طبق الأصل عن عيوبه. 

برج الجدي 

يُحاول الجدي جاهداً إرضاء الآخرين وعدم طلب ما يريده ويحتاجه. بقدر ما هو لطيف وبقدر ما يحبه الجميع، أحياناً يؤذي الأشخاص الذين يحبهم في قمع مشاعره وعدم الرغبة في مواجهة مشاكله.

برج الدلو 

يُخفي الدلو عواطفه معتقداً أنّ الضعف هو علامة على الضعف. يبدو بلا قلب ويتظاهر أنه لا يهتم، ويضع احتياجاته العاطفية في المرتبة الثانية في الحياة. كما يُعد الدلو من الأبراج التي تغار من نجاحات الآخرين، لذا يُحاول دائماً التقليل من شأن نجاح الآخرين وسرقة الأضواء منهم.

برج الحوت 

يُعتبر الحوت قاسياً جداً على نفسه. يميل إلى وضع الآخرين أمامه وعدم جعل نفسه أولوية. على الرغم من أن ذلك يعتبر نكران الذات ويعجب به الناس لقلبه الطيب، إلا أنّ قدرته على حب الآخرين وحبهم بعمق لا تعكس علاقته بنفسه. البرج الذي من المفترض انه يجسد المشاعر الطيبة يصبح خلال الإنتقام  عديم الرحمة. سيؤذي وسيقوم بإذلال الآخرين ولن يشعر بتأنيب الضمير.

إقرئي أيضاً:

هذه الابراج تخفي الكثير من الاسرار عن الآخرين

كيف يخبرك بانه يود ان تكوني صديقته لا اكثر وفق الابراج

ابراج لا تحمل الاحقاد ابداً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات