6 خواتم خطوبة تلقتها جنيفر لوبيز  كل واحد منها أكثر ندرة وجمالا من الآخر 

مؤخرا تحدثنا عن خاتم الخطوبة الذي قدمه بن أفليك Ben Affleck لـ جنيفر لوبيز Jennifer Lopez والذي أذهل الجميع كونه من الألماس الأخضر النادر. لكن هذه لم تكن المرة الأولى التي نذهل بها بخاتم خطبة تلقته جنيفر. فالنجمة التي خطبت 6 مرات وتزوجت 3 مرات تلقت الكثير من الخواتم المذهلة بتصميمها وندرتها .وقد قررنا أن نسترجع معك هذه الخواتم.

1- البداية مع صاحب سلسلة المطاعم أوجاني نوا Ojani Noa الذي تقدم لخطبتها عام 1997 بخاتم ماسي قدرت قيمته بـ 100 ألف دولار. 
للأسف تطلق الطرفان بعد سنة واحدة من زواجهما.

جنيفر لوبيز وأوجاني نوا


2- بعد ذلك خطبت جنيفر إلى الراقص كريس جاد Cris Judd عام 2001 والذي قدم لها خاتماً مرصعا بحبة ألماس زمردية القطع قدرت قيمته بمليون دولار على الأقل.
وقد استمر زواجهما أكثر من سنة بقليل قبل أن يحصل الطلاق بينهما .

جنيفر لوبيز وكريس جاد

 

3- عام 2002 تقدم بن أفليك لخطبتها عندما كانا يتواعدان وقد قدم لها حينها خاتم من الألماس الزهري زنية 6.10 قيراط من هاري وينستون Harry Winston. وقد أطلق حينها بن صيحة خواتم الخطبة الملونة .

جنيفر لوبيزوبن أفليك

 

4- بعد أن فسخت خطبتها من بن التقت جنيفر بالفنان مارك أنتوني Marc Anthony والذي تقدم لخطبتها بخاتم من الألماس الأزرق زنة 8.5 قيراط من هاري وينستون Harry Winston أيضاً.
وقد استمر زواجهما من العام 2003 حتى الانفصال عام 2011  ومن ثم الانتهاء من معاملات الطلاق عام 2015 .

خاتم الخطوبة الذي قدّمه مارك أنتوني

5- بدأت جنيفر تواعد لاعب كرة القدم الأميركي ألكس رودريغيز Alex Rodriguez عام2017 وقد تقدم لخطبتها عام 2019 بخاتم من الألماس قدر وزنه بـ 10 إلى 15 قيراطاً وتراوح ثمنه بين مليون إلى 5 ملايين دولار أميركي .
لكنهما فسخا خطبتهما في بداية العام 2021 .

جنيفر لوبيز وألكس رودريغيز


6- نعود إلى بن أفليك الذي أشعل جذوة الحب المتقدة بينه وبين النجمة أواخر العام 2021 وتقدم لخطبتها مجددا أوائل العام 2022 وهذه المرة اختار حجراً من الألماس الأخضر النادر. فهل تكون المرة الثانية سعيدة الحظ ونرى جنيفر بفستان الزفاف تزف إلى بن كما يرغب عشاقهما؟ الأيام وحدها كفيلة بالرد .

 

اقرئي أيضاً:سر خاتم خطوبة جنيفر لوبيز الاخضر

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير